وزيرة التجارة: الانتهاء من كافة الأعمال بالجناح المصري باكسبو 2020 بدبي

وزيرة التجارة: الانتهاء من كافة الأعمال بالجناح المصري باكسبو 2020 بدبيوزيرة التجارة

اقتصاد13-9-2021 | 14:23

قالت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، إنه تم الانتهاء من كافة الأعمال الداخلية والخارجية ب الجناح المصري باكسبو 2020 بدبي، ووضع اللمسات النهائية للمحتوى الذي سيتم عرضه بالجناح المصري، بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية ليعكس المحتوى ثقل ومكانة مصر على المستويين الإقليمي والعالمي.

جاء ذلك خلال زيارتها اليوم الاثنين، للجناح المصري المشارك بفعاليات (اكسبو 2020) بدبي؛ لتفقد الاستعدادات النهائية بالجناح؛ تمهيدًا لانطلاق فعاليات اكسبو 2020 ب دبي نهاية الشهر الجاري، رافقها السفير شريف البديوى سفير مصر بالإمارات، والمستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور أحمد مغاوري رئيس التمثيل التجاري والمفوض العام للمشاركة المصرية بهذا الحدث الدولي.

وأضافت جامع، أن مبني الجناح المصري المشارك بالـ(اكسبو) يعكس الحضارة المصرية وأهم سمات الشخصية المصرية عبر التاريخ، بجانب التركيز على مصر المستقبل وأهم الفرص المتاحة أمام المستثمرين في كافة القطاعات، مشيرة إلى أن الجناح المصري سيتضمن فرص جيدة لعقد لقاءات بين الشركات؛ بهدف إبرام صفقات تجارية واستثمارية بما يعظم الأثر الاقتصادي للمشاركة المصرية بالمعرض.

وأكدت حرص مصر على تقديم مشاركة متميزة بالفعاليات تعكس الحضارة المصرية العريقة ورؤيتها لتطور الحاضر واستشراف المستقبل، مشيرة إلى أن الجناح المصري سيكون محط انظار زائري المعرض لما يتضمنه من إبهار في التصميمات والمحتوى وبما يعكس الهوية المصرية.

وأختتمت وزيرة التجارة أن مصر تعول على مشاركتها بجناح متميز في هذا المحفل الهام، وتستهدف أن يكون الجناح من أبرز وأهم الأجنحة ذات الإقبال الكبير في الاكسبو، بفضل ما تتمتع به مصر بحضارة عريقة ومكانة راسخة بالمنطقة، فضلًا عن حركة التنمية المستدامة التي خاضت مصر غمارها على مدار السنوات القليلة الماضية.


أضف تعليق

إعلان آراك 2