موسيمانى: أتمنى مواجهة تشيلسي فى نهائى مونديال الأندية

موسيمانى: أتمنى مواجهة تشيلسي فى نهائى مونديال الأنديةبيتسو موسيمانى - المدير الفنى للنادى الأهلى

رياضة13-9-2021 | 15:34

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى لنادى الأهلى، إنه يتمنى مواجهة تشيلسي فى نهائى كأس العالم للأندية، مؤكدًا: "مواجهة فريق ياباني في البداية، أتمنى أن نتفادى تشيلسي في نصف النهائي ونواجه فريقًا من أمريكا الجنوبية أو الشمالية، ثم تشيلسي في النهائي".

ورد بيتسو على سؤال هل تتوتر قبل المباريات الكبيرة، وكيف تتعامل مع الأمر، قائلا: "أتوتر دائمًا قبل كل المباريات، حتى قبل الوديات، أفكر في كل شيء يمكن أن يحدث في المباراة، من سيسجل؟ كيف سنلعب؟ ما هي الطريقة التي سنسجل بها الأهداف؟ كيف نتفادى اهتزاز شباكنا؟، لذلك أتوتر قبل كل مباراة ولا أعتقد أن هناك مدربًا لا يشعر بذلك، هذا يأتي من خلال عدم يقينك من الفوز، وذلك ما مررت به في الدوري الجنوب إفريقي والدوري المصري في السنوات الماضية".

وقال موسيمانى فى تصريحات نشرها على صفحته عبر إنستجرام: "أتمنى أن يكون هناك اهتمام بالقارة التي أنتمي لها، تطوير الملاعب خاصة للأندية التي تشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتوفير ملاعب خاصة للتدريب لهم، بعض البلدان لديها ملاعب جيدة للغاية خاصة في جنوب إفريقيا، كذلك في تنزانيا مثل ملعب سيمبا، ولكن ليس لديهم ملعب للتدريب من أجل الفريق الزائر، وهذا هو الفارق بين دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال أوروبا، هناك اهتمام بالبنية التحتية وإذا قمنا بتطويرها ستفيد الكرة الإفريقية كثيرًا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2