«راجل واصل».. ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالغربية

«راجل واصل».. ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالغربيةالقبض على نصاب

حوادث وقضايا13-9-2021 | 18:03

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، فى القبض على شخص متهم ب النصب والاحتيال على 3 مواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على إلحاقهم بإحدى الوظائف الحكومية.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغا من 3 أشخاص، مقيمين بمحافظة الغربية، بقيام شخص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية ب النصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم مقدرته على إلحاقهم بإحدى الوظائف الحكومية، مدعياً علاقاته ونفوذه ببعض المسئولين، على خلاف الحقيقة.

وتبين من التحريات وجمع المعلومات صحة الواقعة وقيام المتهم المذكور بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسئولين، وقدرته على تعيينهم بوظائف حكومية خلافاً للحقيقة، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكين زاعماً مقدرته على تعيينهم، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

أضف تعليق