غدا...مؤسسة «بكرة لينا» تفتح مقرا جديدا بالإسماعيلية

غدا...مؤسسة «بكرة لينا» تفتح مقرا جديدا بالإسماعيليةغدا...مؤسسة «بكرة لينا» تفتح مقرا جديدا بالإسماعيلية 

* عاجل27-10-2017 | 17:31

الإسماعيلية : أحمد حمدى

أعلنت مؤسسة "بكرة لينا .. مصر أولًا وأخيرًا" اليوم -الجمعة -عن افتتاح مقرا جديدا لها بمحافظة الاسماعيلية بهدف خدمة أبناء المحافظة ومدن القناة وسيناء.

ويفتتح المقر الجديد في تمام السادسة مساء السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري، بحضور  الاستاذ محمدحسن عبدة المنسق العام والمهندس رامى محمد نجيب الأمين العام وسليمان الحوت منسق قطاع القناة وسيناء ومستشارى المؤسسة النائبةزينب سالم والنائبة سولاف درويش وبحضور نواب محافظة الاسماعليةالنائب أحمد شعيب والنائب عصام منسى  والنائبة آمال رزق الله.

ويشهد حفل افتتاح المقرر عقده بمقر المؤسسة الكائن في 5 شارع شبين الكون بالدور الثالث، عدد كبير من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب بصفة عامة ونواب الاسماعيلية بصفة خاصة.

وصرح احمد يعقوب المنسق الاعلامى الى أن مؤسسة "بكرة لينا" تم تدشينها مؤخرًا ، بهدف بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات الدولة التنفيذية، وتحقيق التمكين الاقتصادي للشباب، من خلال توفير الآليات اللازمة لذلك، من دراسات جدوى، ومصادر تمويل، والتراخيص، والتسويق، والمشاركة الفعالة، لاسيما وأن رؤية المؤسسة تعتمد على أن الإنسان المصري هو الأساس نحو مجتمع أكثر تقدمًا، وأسمى قيمًا، في ظل محاور العمل التي توفرها المؤسسة والتي تشمل المحور الاقتصادي، الذي يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب، والمحور التنظيمي، والمحور التدريبي والتثقيفي.

أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2