تشيلسي يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بمواجهة زينيت

تشيلسي يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بمواجهة زينيتتشيلسي

رياضة14-9-2021 | 11:57

يستهل حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج»، نادي تشيلسي الإنجليزي مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة نظيره زينيت سانت بطرسبرج الروسي، اليوم الثلاثاء، على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بدور المجموعات من البطولة موسم 2021-2022.

يملك تشيلسي الأفضلية لحسم مواجهة زينيت، حيث يقوده المدرب المخضرم توماس توخيل، بالإضافة إلى عدد من أبرز اللاعبين وهم نغولو كانتي، وتيمو فيرنر، وكاي هافيرتز، والدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو، والحارس السنغالي ميندي، بالإضافة إلي سيزار أزبيليكويتا، وأنتونيو روديغر، في الجانب الدفاعي.

فيما يدخل زينيت المباراة بحثاً عن تقديم عرض قوي بالرغم من صعوبة الوقوف أمام هجمات بطل دوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من «ميندي – تشالوباه - تياجو سيلفا – روديجر – الونسو – كوفاسيتش – ساؤول – أودوي - حكيم زياش – لوكاكو – هافرتز».

ولم يلتقي الفريقين من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون هذه هي أول مرة يلتقي الفريقين سوياً.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على مالمو السويدي، ويأمل نادي السيدة العجوز في مصالحة جماهيره الغاضبة من بدايته السيئة هذا الموسم في الدوري المحلي.

وفي نفس الإطار، يلتقي يونج بويز السويسري مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، إشبيلية الإسباني مع ريد بول سالزبورج النمساوي، دينامو كييف الأوكراني مع بنفيكا البرتغالي، فياريال الإسباني مع أتلانتا الإيطالي وليل الفرنسي مع فولفسبورج الألماني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2