جامعة الوادي الجديد تحصد المركز الأول في خماسي كرة القدم

جامعة الوادي الجديد تحصد المركز الأول في خماسي كرة القدمجامعة جنوب الوادى

محافظات14-9-2021 | 13:54

أعلن رئيس ج امعة الوادي الجديد الدكتور عبدالعزيز طنطاوي حصد الجامعة للمركز الأول في خماسي كرة القدم بملتقى الجامعات الحدودية بشمال سيناء، والذي يشارك فيه 5 جامعات تحت شعار "معاً في سيناء"، وبرعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

وأوضح رئيس الجامعة - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن فريق منتخب الجامعة ل خماسي كرة القدم حصل على كأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب جامعة العريش، كما حصلت الجامعة أيضٱ على المركز الثالث في زوجي تنس الطاولة.

وقال إن "منتخب الجامعة لكرة القدم تم صعوده إلى الأدوار النهائية بعد تخطي دوري المجموعات بفوزه على منتخب جامعة مطروح بنتيجة 0/1، وفوزه على منتخب جامعة العريش بنتيجة 0/3، ثم فاز على منتخب جامعة أسوان في الدور قبل النهائي بركلات الترجيح".

ومن جهته، قال نائب رئيس ج امعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب الدكتور أحمد سيد حرباوي إن "الجامعات التي شاركت في الملتقى هي: (أسوان، جنوب الوادي فرع الغردقة، الوادي الجديد، مطروح، العريش)"، موضحا أن الملتقي يهدف إلى تعارف طلاب الجامعات الحدودية وتوجيه رسالة إلى العالم أن سيناء تشهد طفرة تنموية كبيرة، مؤكدا دعم الجامعة المستمر للأنشطة الطلابية والحرص على مشاركة الطلاب في كافة الفعاليات والمسابقات المختلفة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2