أبرز تصريحات تامر عاشور مع عمرو أديب فى برنامج الحكاية

أبرز تصريحات تامر عاشور مع عمرو أديب فى برنامج الحكايةتامر عاشور مع عمرو أديب

ثقافة وفنون14-9-2021 | 16:39

استضاف الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية" الذى يبث عبر فضائية "mbc مصر"، أمس، المطرب تامر عاشور، وووجه له أديب عددا من الأسئلة حول أسباب تقديمه أعمالا فنية حزينة.

ووجه عمرو أديب سؤالا حول أسباب اختيار تامر عاشور الدائم للكلمات الحزينة فى أعماله الغنائية التى طرحها منذ بداية ظهوره على الساحة الفنية، وأجاب عاشور قائلًا: "أحب هذا النوع من الكلمات لأنها تخترق القلب وتخاطب الوجدان بشكل كبير".

وانتقل أديب بالحديث حول أبرز الألحان التى تم تقديمها ونالت إعجابه، وأجاب عاشور قائلًا: "ألحان عمرو دياب تنال إعجابي بشكل كبير"، مضيفًا: "أنه يتمني أن يغني بعض الأغاني التي يغنيها "عمرو دياب" وتابع: "كان نفسي أغني كتير من أغانيه مثل أغنية بعد الليالي، وتملي معاك".

وعن النادى المفضل لـ تامر عاشور، لم يخفى المطرب انتماءه إلى النادى الأهلى وقال: "أعشق النادى الأهلى"، وأكد أن بطولة أفريقيا، التي سيحتفل بها النادي الأهلي، «غالية جدا» علي النادي الأهلي وعلى الجمهور.

وأكد أنه تلقي في الفترة الأخيرة، دروسا في التمثيل، من أجل الفيديو كليب، حتى يتمكن من الوقوف أمام الجمهور بشكل مناسب.

قال عاشور إنه يقدر المرأة تقديرا كبيرا، حيث تعتبر المرأة هي كل الحياة، فهي الأم والزوجة والأخت والابنة، مضيفًا: "أنه لا يحب العند مع النساء".

وحرص عمرو أديب على توجيه سؤال حول رأيه فى أغانى المهرجانات التى ظهرت على الساحة الفنية مؤخرًا، وأجاب تامر عاشور، قائلًا: "المهرجانات لا تعتبر أغاني على الإطلاق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2