وظائف شاغرة بمركز علاج الإدمان بقنا والأقصر

وظائف شاغرة بمركز علاج الإدمان بقنا والأقصرصورة أرشيفية

محافظات14-9-2021 | 22:55

أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزيرة التضامن الإجتماعي عن 65 وظيفة شاغرة بمركز العزيمة لعلاج الإدمان بمحافظة قنا، المقرر افتتاحه قريبا، وذلك بنظام التعاقد مع إحدى الجمعيات المسند إليها إدارة المركز..

والأولوية في شغل هذه الوظائف لأبناء محافظتي، قنا والأقصر، والتقديم خلال أسبوعين من تاريخ الإعلان اعتباراً من 15 حتى 30 سبتمبر الجاري، مع تحديد الوظيفة المرغوب فيها، وتتضمن الوظائف المتوفرة عدد من الاختصاصات: أولها، أخصائي نفسي: والعدد المطلوب: 4أطباء، والشروط، الحصول على ليسانس آداب قسم "علم نفس"، وخبرة فى مجال العمل مع مرضى الإدمان ثلاث سنوات على الأقل، السن لا يزيد على 35 سنة.

وكانت ثاني الوظائف، محاسبون، والعدد المطلوب 2، والشروط، الحصول على بكالوريوس تجارة أو ما يعادلها، وخبرة ثلاث سنوات على الأقل، والسن لا يزيد على 35 سنة، وثالثهم الوظائف الإدارية،وهي "مشتريات – مخازن – مشرف إداري – موظف استقبال "، والعدد المطلوب 7، والشروط: الحصول على مؤهل عالي مناسب، و خبرة ثلاث سنوات على الأقل بالنسبة لوظيفة المشتريات والمخازن، والسن لا يزيد عن 35 سنة.

ورابع الوظائف، مدرب حاسب آلي، العدد المطلوب 1، الشروط: الحصول على مؤهل عالي مناسب، خبرة في مجال التدريب، والسن لا يزيد على 35 سنة، وخامس الوظائف، مدرب رياضى العدد المطلوب 2، والشروط: الحصول على بكالوريوس تربية رياضية، خبرة في مجال التدريب الرياضي ثلاث سنوات على الأقل، والسن لا يزيد عن 35 سنة.

أما سادس الوظائف، فهي مدرب مهنى تخصص نجارة، العدد المطلوب 2، الشروط: الحصول على مؤهل مناسب، وخبرة في مجال التدريب المهنى لا تقل عن عامين، والسن لا يزيد عن 45 سنة، والسابعة كانت مدرب موسيقي، والمطلوب مدرب واحد، والشروط: الحصول على مؤهل مناسب، وخبرة في مجال التدريب لا تقل عن عامين، والسن لا يزيد عن 35 سنة.

وكانت الوظيفة الثامنة هي، مطلوب مدرب رسم واحد، و الشروط الحصول على مؤهل مناسب، وخبرة في مجال التدريب، والسن لا يزيد على 35 سنة، وتاسع الوظائف، مطلوب أمين مكتبة واحد، والشروط: الحصول على مؤهل عالى مناسب، وخبرة فى مجال عمل المكتبات لا تقل عن ثلاثة أعوام، والسن لا يزيد على 35 سنة، والعاشرة، مطلوب واحد شيف، والشروط: الحصول على مؤهل دراسي مناسب، وخبرة في مجال إجادة الطهي بكل أنواعه لا تقل على 5 سنوات، والسن لا يزيد على 50 سنة.

والوظيفة الحادية عشر، مطلوب ثلاثة مساعد شيف، و الشروط: الحصول على مؤهل دراسي مناسب، وخبرة في مجال المطبخ لا تقل عن عامين، والسن لا يزيد على 35 سنة، والوظيفة الحادية عشر، مطلوب عاملين للكافيتريا، و الشروط إجادة القراءة والكتابة، وخبرة فى هذا المجال، والسن لا يزيد عن 35 سنة، وكانت الثالثة عشر هي، عمال مغسلة ملابس، و الشروط إجادة القراءة والكتابة، وخبرة، والسن لا يزيد على 35 سنة.

وكانت الوظيفة الرابعة عشر هي، وثماية عشر من أفراد الأمن، والشروط: الحصول على مؤهل فوق المتوسط أو المتوسط، ويتمتع بلياقة بدنية، ولا يقل الطول عن 170 سم، والسن لا يزيد على 35 سنة، والخامسة عشر هي ستة عشر من عمال النظافة، والشروط: إجادة القراءة والكتابة، والسن لا يزيد عن 35 سنة، والأخير واحد عامل زراعة، يجيد القراءة والكتابة، والسن لا يزيد على 45 سنة.
والجدير بالذكر أن الأوراق المطلوبة هي: صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة المؤهل الدراسي، وصورة من شهادة الخبرة، والموقف من التجنيد، و شهادة صحية (لمهنة الشيف والمساعدين وعمال الكافيتريا).

وسيستقبل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى طلبات المتقديمن لشغل الوظائف بالأوراق المطلوبة والسيرة الذاتية على البريد الإلكتروني، [email protected]، وسوف يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية وإبلاغ المتقدمين

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2