محافظ البحر الأحمر يوجه بإنهاء أعمال الحماية ضد أخطار السيول

محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي

محافظات16-9-2021 | 14:48

وجه محافظ البحر الأحمرعمرو حنفي قطاع الطرق وإدارة مرور بالمحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال الحماية ضد أخطار السيول والأمطار بمنطقة الجشمة خلال شهر، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى تبدأ من 26 سبتمبر وحتى 11 أكتوبر المقبل والثانية خلال (15 - 30) أكتوبر المقبل.

كما وجه حنفي - في بيان، اليوم الخميس، بسرعة إتمام أعمال الحماية ضد أخطار السيول والأمطار بمنطقة الجمشة بطريق رأس غارب /الغردقة، حيث تبدأ المرحلة الأولى بالكيلو 73 و74 طريق (الغردقة - غارب)، والمرحلة الثانية بالكيلو 96 طريق غارب - الغردقة.

وأكد ضرورة اتخاذ إجراءات تأمين الطرق أثناء العمل بوضع علامات إرشادية نهارية وليلية قبل موقع العمل بمسافة 500 متر، بالإضافة إلى عمل مطبات صوتية على مسافة 500 متر وتكثيفها على مسافة 50 مترًا، مشيرا إلى عمل محددات فصل حركة لتوجيه السيارات لطريق المرور وعمل إضاءة حبل نور بمنطقة الحفر.. مناشدًا المواطنين ​بتوخي الحذر أثناء السير في المنطقة.

وعلى صعيد متصل، أكدت هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا جاهزية واستعدادات المدينة لفصل الشتاء من خلال توفير المعدات وتطهير البيارات الخاصة بالصرف الصحي وتجهيز كافة المعدات لمجابهة أي طوارئ خلال فصل الشتاء.

جاء ذلك خلال لقائها الأسبوعي مع المواطنين لبحث مشكلاتهم بحضور مديري الإدارات وسكرتير المدينة، حيث استمعت لشكواهم المدرجة بجدول الأعمال، وقررت حل بعضها على الفور بمناقشتها مع المسئولين بالإدارات المعنية.

وأوضحت المغربي أن إدارة خدمة المواطنين من خلال المركز التكنولوجي تعمل بصفة منتظمة على تلقي كافة الطلبات والشكاوى، والعمل على تذليلها من خلال التواصل مع الإدارات المختصة، وإنهاء الإجراءات اللازمة.

ووجهت بضرورة حسن معاملة واستقبال المواطنين، والمحاولة الجادة السريعة لوضع الحلول المناسبة والفورية لها، مؤكدة أن راحة المواطن أولوية قصوى.

أضف تعليق