أتلتيكو مدريد يبحث عن الفوز أمام بيلباو للابتعاد بقمة الدورى

أتلتيكو مدريد يبحث عن الفوز أمام بيلباو للابتعاد بقمة الدورىأتلتيكو مدريد يبحث عن الفوز أمام بيلباو للابتعاد بقمة الدورى

رياضة18-9-2021 | 10:23

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى نظيره أتليتك بيلباو، فى الرابعة والربع عصر اليوم السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى بالموسم الرياضى الحالى 2021 / 2022.

ويدخل أتليتكو مدريد اللقاء بقيادة مدربه دييجو سيميونى فى مواجهة شرسة باحثًا عن الفوز ليبتعد بصادرة المجموعة التى يتقاسمها ريال مدريد وفالنسيا برصيد 10 نقاط ويتفوقان على العملاق الإسبانى بفارق الأهداف، بينما يحتل أتليتك بيلباوى المركز الخامس برصيد ثمان نقاط.

ويسعى الروخى بلانكوس لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على صدارة الليجا، وتحقيق انتصاره الثانى على التوالي بالمسابقة بعدما حقق فوزًا قاتلاً علي مضيفه إسبانيول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة علي ملعب "باور 8".

وكان أتلتيكو مدريد سقط مؤخرا في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء الماضى، علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2