الجونة يبحث ضم حسام أشرف من الزمالك

الجونة يبحث ضم حسام أشرف من الزمالكالجونة يبحث ضم حسام أشرف من الزمالك

رياضة18-9-2021 | 16:11

فتح مسئولو نادى الجونة، مفاوضات مع مسئولى الزمالك لضم حسام أشرف المهاجم الصاعد بالقلعة البيضاء على سبيل الإعارة، بعد تعثر المفاوضات لضم حسين فيصل الذى انتقل لصفوف سموحة في صفقة انتقال حر.
وكشفت مصادر صحفية عن وجود مفاوضات جادة من قبل مسئولى الجونة مع الزمالك لاستعارة حسام أشرف لاعب الأبيض الصاعد، وصاحب أزمة التوقيع لإحدى الأكاديميات الكاميرونية، وذلك لمدة موسم مع وضع شرط يتيح للنادى أحقية الشراء.
وكشف حسام أشرف لاعب الزمالك كواليس أزمته التى أدت إلى عقوبة للقلعة البيضاء من خلال إيقاف القيد وعقوبة مادية تقدر بـ200 ألف يورو بعد التوقيع لأحد الأكاديميات في الكاميرون موضحا أنه كان ضحية وكيل لاعبين، قائلا:" وكيل لاعبين ضحك عليا سألته هل توقيعي للأكاديمية الكاميرونية سيضر الزمالك وكانت إجابته لا".
وأضاف: "كان حلمي الانتقال لأكبر أندية البرتغال مثل بورتو، لكن العرض البرتغالي تقدم بالفعل للزمالك ومعي الفاكس وعرض النادي البرتغالي كان على سبيل الإعارة مع نية الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو وأكدت للوكيل المصري أنني لن أرحل إلا بعد موافقة النادي، ولم يكن لدي أي رغبة في ضرر النادي، وكنت أريد الاحتراف من بوابة النادي".
واتم أشرف حديثه، قائلًا: "النادي الكاميروني رغم عدم امتلاكه أي عقود إلا أنه عن طريق شات الواتس آب استطاع أن يلجأ للمحكمة الدولية رغم أنني تمكست بالعقود أن تكون معي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2