تموين الإسكندرية: حملات رقابية مكثفة تسفر عن تحرير 412 للمخالفين

تموين الإسكندرية: حملات رقابية مكثفة تسفر عن تحرير 412 للمخالفينصورة أرشيفية

محافظات18-9-2021 | 17:07

أسفرت الحملات الرقابية التي شنتها الإدارات الفرعية التموينية التابعة ل مديرية التموين والتجارة الداخلية ب الإسكندرية عن تحرير 412 محضرا ضد التجار المخالفين.
وذكرت المديرية - في بيان - أن المحاضر التي تم تحريرها شملت مخابز بلدية مخالفة، إنتاج خبز ناقص الوزن، محطات تموين سيارات مخالفة، عدم حمل شهادات صحية، عدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق، استخدام مطبوعات في تغليف مواد غذائية، بالإضافة إلى محاضر أحوال تنفيذا لقرارا النيابة بإعدام خمور و سجائر، مستودعات بوتاجاز مخالفة، وإحدى المنشآت التجارية تعمل بدون ترخيص، بيع سجائر بسعر أزيد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.
وتأتي الحملات الرقابية لتشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصا على المال العام وضبط الأسواق.
وفي سياق متصل.. شن حي وسط الإسكندرية، عددا من الحملات الموسعة علي شارع الزهور بدائرة الحي، لإزالة ورفع جميع الإشغالات والتعديات بشارع الزهور بمنطقة الحضرة الجديدة بنطاق حي وسط، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفات.
وذكر بيان لمحافظة الإسكندرية أن الحملات أسفرت عن ضبط 19 حالة إشغال متنوعة، وإزالة كافة الحواجز التي تعيق حركة المواطنين والمرور في الشوارع المحيطة مما أسفر عن رفع وإزالة أكثر من 85 حاجزا بأشكال مختلفة.

أضف تعليق