فالنسيا فى اختبار صعب أمام ريال مدريد بالدورى الإسبانى

فالنسيا فى اختبار صعب أمام ريال مدريد بالدورى الإسبانىفالنسيا فى اختبار صعب أمام ريال مدريد بالدورى الإسبانى

رياضة19-9-2021 | 09:40

يحل فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتى، ضيفًا ثقيلًا على فالنسيا، فى اختبار صعب بالتاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "مستايا" فى منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى "الليجا".

ويدخل الفريقان متساويان فى عدد النقاط بعدما وصلا إلى النقطة 10، الأمر الذى يبشر بمواجهة شرسة بين الفريقيان اللذان يقتلان من أجل تحقيق الفوز والابتعاد بقمة الدورى الإسبانى.

ويأمل فريق ريال مدريد فى تحقيق الفوز لمواصلة انتصاراته هذا الموسم بعدما تمكن من تحقيق الفوز فى أخر مواجهتين بالدورى أما ريال بيتيس بهدف وحيد والفوز الثانى جاء على حساب سيلتا فيجو بخمس أهداف مقابل هدفين فى المواجهة الأخيرة بالدورى الإسبانى.

وتمكن فريق المالكى من الظهور بانطلاقة قوية فى دورى أبطال أوروبا بعدما افتتح مشواره بدور المجموعات بفوزًا غاليًا على إنتر ميلان، فى المواجهة التى جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضى فى أول مواجهات دور المجموعات.

وافتتح فريق فالنسيا مشواره ب الدورى الإسبانى بنجاح بعدما استطاع من تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات وكان أخرهم أمام أوساسونا بنتيجة 4/1 فى الجولة السابقة.

ويصطدم ريال مدريد بعقدة عدم الفوز على فريق فالنسيا في معقله منذ يناير 2018 في الليجا، حيث كان أخر فوز حققه الملكى في "المستايا"، معقل فريق الخفافيش في 27 يناير عام 2018، بنتيجة 4 – 1.

وخسر ريال مدريد مباراتين وتعادل في مباراة خلال أخر 3 زيارات له في معقل فالنسيا، هزم خلال موسم 2018 – 2019، بنتيجة 2 – 1، وتعادل 1 – 1 في الموسم التالى، وخسر بنتيجة 4 – 1 في الموسم الماضى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2