خالد سليم: أراهن على «اتنين في واحد»

خالد سليم

ثقافة وفنون19-9-2021 | 16:26

خالد سليم

أعرب الفنان خالد سليم عن سعادته بانتهاء تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد «اتنين فى واحد»، والمقرر عرضه فى دور السينما خلال الفترة القادمة.

وقال «سليم»: رغم تجاربي الكثيرة فى التمثيل بشكل عام وفى السينما تحديدًا، إلا أنني أراهن على فيلم «اتنين فى واحد» وأعتبره خطوة مهمة للغاية فى مشواري كممثل، لأنني أقدم من خلاله تجربة جديدة ومختلفة تمامًا عن كل ما سبق وقدمته من أعمال تمثيلية، سواء فى السينما أو التليفزيون.

وأضاف: أجسد خلال الأحداث شخصية مركبة، لشاب انطوائي وخجول، ولديه مشكلة كبيرة فى التعامل مع كل من حوله، لكن تحدث مفاجأة كبيرة ويجد نفسه متورطًا، مشيرًا إلى أن مخرج الفيلم الدكتور وائل الرومي، يستكمل حاليًا عمليات المونتاج والمكساج التي كانت تسير جنبًا إلى جنب مع التصوير، كما سيقوم بطبع النسخ استعدادًا لعرض الفيلم فى دور السينما.

فيلم «اتنين فى واحد»، تأليف محمود حسن عبد العليم، إنتاج أشرف عبد العزيز، إخراج وائل الرومي، بطولة خالد سليم، لطفى لبيب، محمد رضا، سناء شافع، مي القاضي.

من ناحية أخرى، يخوض خالد سليم أولى تجاربه فى عالم المسرح خلال الفترة المقبلة، من خلال عمل مسرحى من إخراج محمد جبر، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الاستعراضية الغنائية، ويراهن عليه خالد خلال مشواره الفنى بعد تألقه فى مجال التمثيل فى الدراما والسينما والغناء وتقديم البرامج.

وشارك «خالد» مؤخرًا المطرب الصاعد لؤى خليل فى أغنية جديدة باسم «كان عندك كام» كنوع من الدعم لمجموعة من الشباب من صناع الموسيقى، والبداية كانت من خلال مجموعة من الشباب اقترحوا تقديم خالد سليم للأغنية من كلماتهم وألحانهم، لكنه فضل دعمهم والوقوف بجوارهم فى بداية مشوارهم الفنى وتقديم لؤى للأغنية مع المشاركة فيها فقط .

أضف تعليق