كشف ملابسات واقعة مقتل شخص وإصابة شقيقه بطلق ناري بالجيزة

صورة ارشيفية

حوادث وقضايا19-9-2021 | 16:38

أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل شخص وإصابة شقيقه بعيار ناري بالجيزة، كما تم تحديد وضبط الجناة.

وكان قسم ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة قد تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها جثة خفير خصوصي بها طلق ناري وشقيقه خفير خصوصي آخر مصاب بعيار ناري و"له معلومات جنائية "، ويقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

وادعى المجنى عليه الثاني حدوث مشاجرة حال تواجدهما بالمنطقة محل عملهما الكائنة بدائرة القسم، بينما اعترف شقيق آخر للمجنى عليهما وأحد الأشخاص أنهما حال سيرهما رفقة المجنى عليهما بالمنطقة محل الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليهما وكلٍ من خفير خصوصي وآخران، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة كرداسة تطورت إلى مشاجرة لخلافات بينهم على حراسة المنطقة المُشار إليها أطلق خلالها أحد المتهمين أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، فأودى بحياة الأول وأصاب الثاني ولاذوا بالهرب بإحدى السيارات.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن صحة الواقعة وتم تحديد مكان اختباء المتهمين بنطاق مديرية أمن البحيرة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة باستخدام سيارة خاصة بأحد المتهمين "أمكن ضبطها"، كما تم بإرشادهم ضبط بندقية آلية مستخدمة في ارتكاب الواقعة وطبنجة و8 خزنات، وعدد من الطلقات مختلف الأعيرة و5 هواتف محمولة.

أضف تعليق