وكيل وزارة التعليم ببني سويف يحيل مدير مدرسة و 18 معلم للتحقيق

وكيل وزارة التعليم ببني سويف يحيل مدير مدرسة و 18 معلم للتحقيقجانب من الجولة التفقدية

محافظات20-9-2021 | 16:22

تفقد عمرو شحاتة وكيل الوزارة التربية والتعليم يرافقه محمد رمضان مدير عام التعليم العام بالمديرية ، عدداً من المدارس بمركزي بني سويف واهناسيا، لمتابعة الاستعدادات على أرض الواقع، وذلك في إطار استعدادات مديرية التربية والتعليم ب بني سويف ، لأستقبال العام الدراسي الجديد.

حيث تفقد مدرسة مؤمن عياد الإعدادية بإدارة تعليم بني سويف، وقرر إحالة مدير المدرسة للتحقيق لعدم جاهزية المدرسة لاستقبال الدراسة ، وعدم الالتزام بتعليمات الكتاب الدوري في هذا الشان ، بجانب مجازاة 18 من المعلمين المدرسة لتغيبهم عن العمل.

كما قام " شحاتة" بزيارة الى مدرسة اهناسيا الابتدائية 3 بإدارة تعليم اهناسيا ، حيث أثنى على جاهزية وانضباط المدرسة ، بجانب تفقد مركز التنمية المهنية وتابع برنامج لتدريب الاخصائيين الاجتماعيين باهناسياوناقش معهم الاحتياجات التدريبية خلال المرحلة المقبلة ، مشدداً على ضرورة الانتهاء من استلام الكتب الدراسية لتوزيعها على الطلاب بكافة المراحل التعليمية، وتوزيع جميع المعلمين على المدارس بما يضمن سد العجز في مختلف التخصصات قبل الدراسة.

مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة فيروس كورونا وسرعة الانتهاء من تسجيل جميع المعلمين والإداريين للحصول على لقاح كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2