٧ اسرار للجمال الكوري

٧ اسرار للجمال الكوريالجمال الكوري

منوعات20-9-2021 | 17:35

انتشرت طرق كثيرة لجمال البشرة الكورية في جميع أنحاء العالم، بسبب ما تقدمه من بشرة صحية مشرقة دون مجهود أو الاضطرار لاستخدام مكياج مبالغ فيه.

ولاستعادة نضارة البشرة والتخلص من الجفاف الذي يتسبب في بشرة باهتة، فإن الجمال الكوري يعتمد على بعض القواعد التي تساعد على ذلك، بالإضافة إلى وصفات طبيعية للتعامل مع مشاكل البشرة المعتادة.

وفي هذا التقرير نستعرض أسرار الجمال الكوري، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع "سكاي بولد".

- البخار
يساعد البخار على فتح المسام والتخلص من الأوساخ ومنح البشرة توهج طبيعي، ويعد البخار هو أحد أسرار الجمال الكوري الذي يحتفظوا به دائما.

- دش دافئ
يساعد الدش الدافئ على تهدئة الأعصاب، ويساعد أيضاً في الحصول على بشرة صحية، بالإضافة إلى أن الدش الساخن ينظف البشرة، لذلك حاولي دائما الاستمتاع بحمام دافئ.

- الأعشاب
يحرص الكوريون عموما والنساء خاصة على تناول المشروبات الغنية بمضادات الأكسدة، والتي تفيد البشرة وتساعد على تعزيز نضارتها، ومن تلك الأعشاب الشاي والزنجبيل وغيرها من الأعشاب الطبيعية المفيدة.

- تمارين الوجه
يساعد تمارين الوجه مثل التدليك في جعل بشرة النساء الكوريين متماسكة، ويحافظ أيضاً على صحتها من خلال تحسين الدورة الدموية فيه، لذلك تقوم النساء الكوريات بانتظام بتمارين للوجه.

- الفحم
تتميز العديد من تقنيات الجمال الكوري باستخدام مسحوق الفحم الذي يُطلق عليه المكون المعجزة لتطهير البشرة والحصول على بشرة نظيفة تماما.

- لا تفركى الكريم على بشرتك
إذا كنتي تقومين بفرك الكريم على بشرتك، فتوقفي فورا، وبدلاً من فرك الجلد، يجب عليك النقر على الكريم على وجهك في حركات دائرية.

- منشفة مبللة بماء دافئ
اغمسي منشفة وجه في ماء دافئ ونظفي وجهك بها. ينظف البشرة على الفور ويفتح المسام.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2