إنزاجى يوجه نصيحة من ذهب لـ محمد صلاح

إنزاجى يوجه نصيحة من ذهب لـ محمد صلاحإنزاجى يوجه نصيحة من ذهب لـ محمد صلاح

رياضة20-9-2021 | 16:57

حرص سيمونى إنزاجى المدير الفنى ل فريق إنتر ميلان الإيطالى، اليوم الثلاثاء، على توجيه نصيحة للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الذى خطف قلوب جماهير الريدز بعدما قدم مستوى فنى مميز.

وأجرى إنزاجى حوارًا صحفيًا لاحدى المنصات الإعلامية، كشف خلاله عن سعيه فى التتويج بلقب الدورى الإيطالى متحديًا الصعوبات التى يواجهها مع الفريق وجاء أبرزها رحيل العديد من نجوم الفريق.

ووجه إنزاجى رسالة إلى محمد صلاح بخصوص موقفه من تجديد تعاقده مع فريقه الذى ينتهى نهاية الموسم المقبل وطالبه بالتمهل والتفكير بقلبه فى الخطوة المقبلة.

وقال المدير الفنى لفريق ميلان: "بالنسبة لي صلاح يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، ولقد شاهدته عن قرب عندما كنت في أيامي الأولى كمدرب لفريق لاتسيو، وكان هو لاعبا في روما".

واتم رسالته لصلاح قائلًا: " محمد صلاح لاعب رائع، ونصيحتي له أن يفكر بقلبه قبل اتخاذ الخطوة القادمة، وأن يختار الأفضل لنفسه".

وإنتقل إنزاجى بالحديث حول تألق نجوم العرب فى الدوريات الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، وقال: "لابد من ابداء اعجابى برياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، معتبر أنه من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت، وكذلك الأمر للمغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح: "محرز وزياش من أكثر اللاعبين الذين تعجبني طريقة لعبهم، خاصة محرز الذي يقدم أداء كبيرا مع مانشستر سيتي".

وأضاف: "لقد شاهدنا إنجازاته مع الفريق، رغم أنه مر ببعض المشاكل البدنية لكن عندما عاد، لكن كانت العودة قوية، وهو من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق في أي وقت".

وتولى إنزاجي مهمة تدريب الإنتر، مطلع الموسم، قادما من لاتسيو، بعد رحيل أنطونيو كونتي، والذي رحل معه نجمي الفريق روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2