محافظ الدقهلية: نحرص على تقديم خدمات متميزة للمواطنين

محافظ الدقهلية: نحرص على تقديم خدمات متميزة للمواطنينمحافظ الدقهلية: نحرص على تقديم خدمات متميزة للمواطنين بكافة القطاعات

محافظات20-9-2021 | 18:04

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تقديم خدمات متميزة لل مواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

وقال مختار - خلال تفقده اليوم /الاثنين/ لأعمال تنفيذ مشروع محال سور حديقة شجر الدر ب حي غرب المنصورة - إن المشروع يعد إضافة اقتصادية وتجارية وتنموية كبيرة تستهدف تطوير الحديقة بما يتلائم مع متطلبات العصر، وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

وأضاف أن هذا المشروع يستهدف الحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة المنصورة، موضحًا أن هذا التطوير للحديقة يأتي في صالح ال مواطنين والمترددين عليها، مؤكدًا أنها ستظل مفتوحة لل مواطنين برسم الدخول المحدد من قبل دون أي زيادة لهذا الرسم.

وعلى صعيد آخر، وجه المحافظ وكيل وزارة الطب البيطري بسرعة إعداد حصر شامل بكافة الإحتياجات اللازمة لقطاع الطب البيطري بالمحافظة سواء من حيث الأطباء البيطريين أو الفنيين أو المساعدين أو الأجهزة، مؤكدًا دعمه لقطاع الطب البيطري لتقديم خدمات بيطرية متميزة للثروة الحيوانية.

واستعرض المحافظ - خلال لقائه اليوم بالدكتور خالد سليم نقيب عام أطباء بيطريين مصر والدكتور محمد جبر رئيس النقابة الفرعية للبيطريين بالدقهلية - تنفيذ قوافل بيطرية بقرى مبادرة (حياة كريمة) بمركز شربين، وذلك بالتعاون مع جامعة المنصورة؛ بهدف تقديم الخدمات البيطرية للثروة الحيوانية بقرى المبادرة.

وتناول اللقاء مناقشة تنسيق إجراءات تراخيص العيادات البيطرية من خلال المحليات تيسيرًا على المواطنين، وأيضا مناقشة سد العجز في الأطباء البيطريين بنطاق المحافظة من خلال عقود الاستعانة لحين توافر درجات مالية.

أضف تعليق