من يرتدي شارة منتخب مصر؟

من يرتدي شارة منتخب مصر؟محمد صلاح

رياضة21-9-2021 | 02:36

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن استدعاء مصطفى محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراي لقائمة الفريق لمباراتي ليبيا هو "قرار فني".

وقال جمعة، في تصريحات لفضائية "صدى البلد": نخلق حالة من الجدل من لا شيء، الكل رأى أن مصطفى محمد على خطأ، لم نكن موجودين، لكننا كجهاز فني لن نسمح بحدوث مثل هذه التصرفات، لذا استمراره في القائمة النهائية سيكون من جانب فني فقط.

وعن شارة المنتخب، قال: المدير الفني هو صاحب القرار ولم نتحدث بعد عن الأمر، وفي حال تحدثنا لا أستطيع الإفصاح عن ذلك الآن. وتابع: أسماء القائمة بالكامل لمباراتي ليبيا تعلن يوم 26 سبتمبر سواء المحترفين أو المحليين، قائمة المحترفين المبدئية سيخرج منها بعض الأسماء عند إعلان القائمة النهائية.

وكان اتحاد الكرة أعلن القائمة المبدئية للمحترفين التي ستنضم لمعسكر المنتخب قبل مواجهة ليبيا، وجاءت القائمة المبدئية على النحو التالي: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد حسن كوكا (كونيا سبور التركي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، سام مرسي (ايبسويتش الإنجليزي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتا التركي).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2