نجوم ينعون المشير طنطاوي: بطل من أبطال مصر

نجوم ينعون المشير طنطاوي: بطل من أبطال مصر المشير محمد حسين طنطاوي

ثقافة وفنون21-9-2021 | 14:13

نعى عدد من نجوم الفن، المشير محمد حسين طنطاوي، الذي رحل عن عمر يناهز الـ 85 عاما، صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، وكان المشير طنطاوي تعرض لأزمة صحية قبل 3 أشهر، حيث تخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973،قائد قوات الحرس الجمهورى عام 1988 .

وعبرالفنانون على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صورا للمشير محمد حسين طنطاوي مع كلمات تنعيه داعين لأسرته بالصبر والسلوان.

نشرت الفنانة مي كساب صورة المشير طنطاوي عبر حسابها على Instagram وكتبت :" إنا لله وإنا إليه راجعون القائد والأب سيادة المشير طنطاوي في ذمه الله نسألكم الفاتحه والدعاء".

وأيضا الفنان محمد جمعة نعاه كاتبا : "رحم الله سيادة المشير محمد حسين طنطاوي نسألكم الدعاء".

و كتب الفنان نبيل الحلفاوي : "رحم الله المشير طنطاوي وجزاه خيرا بقدر حبه وعطائه لوطنه وشعبه. أسكنه الجنة وألهم أسرته وتلاميذه ومحبيه الصبر والسكينة".

غرد الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه على Twitter: "رحل عن عالمنا اليوم بطل من أبطال مصر .. المشير محمد حسين طنطاوي. غفر الله له و كتب له الرحمة وأسكنه فسيح جناته، خالص التعازي لأسرته الكريمة. المشير طنطاوي كان وزير دفاع مصر السابق، وخاض مع مصر 3 حروب، 1967 و1973 والإستنزاف. وتولى رئاسة مصر في أصعب الأوقات.. عقب ثورة يناير 2011 ".

وكتبت الفنانة ندى بسيوني عبر حسابها على Twitter: "وداعا المشير طنطاوي .. البقاء لله وحده ربنا يرحمه ويحسن اليه".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2