تفاصيل "Surface Pro 8" الجديد

تفاصيل "Surface Pro 8" الجديدمايكروسوفت

قررت شركة مايكروسوفت العالمية إطلاق جهاز لوحي حديث غدًا وهو Surface Pro 8، كما أنه يتميز بأكبر تغييرات في تصميم الأجهزة والمواصفات منذ إطلاق Surface Pro 3 قبل سنوات.

ويبدو أن Surface Pro 8 وكأنه إعادة تصميم Surface Pro المنتظر.

تخطط مايكروسوفت جلب أكبر عدد من عناصر التصميم الأنيقة والمميزة لجهاز Surface Pro X إلى Surface Pro 8. وسيكون الجهاز اللوحي نفسه أكثر تقريبًا عند الحواف، وستحتوي لوحة مفاتيح Surface الجديدة على قلم Surface رفيع جديد بالداخل تمامًا مثل Pro X وفقا لما نقله موقع The verege.

في حين أن الحواف الموجودة في الجزء العلوي والسفلي من Surface Pro 8 لن يتم التخلص منها تمامًا، فإنها ستكون أصغر كثيرًا وستكون تقريبًا من الحافة إلى الحافة على الجانبين. ومع ذلك سيظل Surface Pro 8 أكثر سمكًا قليلاً من Pro X، ومن المتوقع أيضًا أن تستبدل مايكروسوفت شاشة Surface Pro 8 بلوحة 120 هرتز ستستفيد من ميزة معدل التحديث الديناميكي الجديدة في Windows 11. الذي يشبه معدل التحديث الديناميكي.

وتقوم مايكروسوفت بإجراء بعض التحسينات القوية والمميزة الأخرى.

ويذكر أن مايكروسوفت تنتقل إلى Thunderbolt على Surface Pro 8، والتخلي عن منفذ USB-A والانتقال إلى منفذي USB-C اللذين سيد عمان عمليات نقل البيانات عالية السرعة، وهو مشابه لجهاز Surface Pro X الذي يأتي أيضًا بمنافذ USB-C مزدوجة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2