«أورام المنصورة» تحصل على شهادة اعتماد التدريب من الجمعية الأوروبية

«أورام المنصورة» تحصل على شهادة اعتماد التدريب من الجمعية الأوروبية أورام المنصورة تحصل على شهادة اعتماد التدريب من الجمعية الأوروبية

محافظات22-9-2021 | 15:44

منحت الجمعية الأوربية لل أورام النسائية مركز الأورام ب جامعة المنصورة شهادة باعتباره مركزا معتمدا لديها للتدريب على علاج ال أورام النسائية نظرا لما يتمتع به المركز من إمكانيات مادية وبشرية تمكنه من تقديم التدريب الذي يتوافق مع المعايير الأوروبية.

الجدير بالذكر أنه بحصول مركز الأورام ب جامعة المنصورة على هذه الشهادة يعد الأول أفريقيا وعلى مستوى الشرق الأوسط الذي يتم اعتماده من الجمعية النسائية.

وهذا الاعتماد يفتح الباب للتدريب ب جامعة المنصورة لكل من يريد الحصول على التدريب المعتمد من الجمعية الأوروبية، وهذا سيساعد الجمعية المصرية لل أورام النسائية على النهوض بالتدريب وتحسين علاج المرضى في تخصص ال أورام النسائية وتضم الجمعية المصرية مجموعة كبيرة من المهتمين بالأورام داخل جمهورية مصر العربية وأوروبا وأمريكا.

وتضم : أ.د السعيد عبد الهادى رئيسا للجمعية ، أ.د أحمد السكتورى نائبا للرئيس ، أ.د باسل رفقى سكرتير عام الجمعية ، أ.د خالد جاب الله مسئول التدريب لشباب الأطباء بالإضافة الى أطباء من جميع الجامعات المصرية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2