بحضور عدد من قضاة مجلس الدولة.. انطلاق مؤتمر التراث القضائي المصري الكويتي الأول

بحضور عدد من قضاة مجلس الدولة.. انطلاق مؤتمر التراث القضائي المصري الكويتي الأولبحضور عدد من قضاة مجلس الدولة.. انطلاق مؤتمر التراث القضائي المصري الكويتي الأول

* عاجل29-10-2017 | 15:40

كتبت: سعاد سلام

انطلقت منذ قليل فعاليات مؤتمر التراث القضائي الأول تحت عنوان أصول المرافعات الإدارية في مصر والكويت، بحضور نخبة من القضاة وأساتذة الجامعات المصرية وعلي رأسهم  المستشار سمير البهي، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس نادي قضاة مجلس الدولة، والمستشار محمد أمين المهدي، رئيس مجلس الدولة الأسبق، ووزير العدالة الانتقالية الأسبق، والمستشار محمد ماهر أبو العينين، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس الدائرة الرابعة بالمحكمة الإدارية العليا، والمستشار أحمد منصور نائب رئيس مجلس الدولة وعضو المحكمة الإدارية العليا.

ويهدف مؤتمر التراث القضائي الأول المنعقد بمركز الدراسات والتراث القضائي بنادي قضاة مجلس الدولة المصري إلى نشر الوعي القانوني بالمفاهيم الأساسية للإجراءات الإدارية لمصر والكويت.

وتسلم الحضور من أبناء الكويت نسخة من المادة العلمية والمواد المستخدمة في التدريب بالإضافة إلى الموسوعة الكاملة في الإجراءات الإدارية للمستشار الدكتور حمدي ياسين عكاشة والمكونة من 9 أجزاء، كما أتاح لهم المؤتمر الاطلاع على كامل مكتبة اللجنة الثقافية بالنادي ورؤية جميع المؤلفات واقتنائها بسعر خاص ومخفض.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2