رغم خطاب الأوليمبية.. ارتفاع أسهم طاهر أبو زيد في الترشح لرئاسةنادى الشمس

رغم خطاب الأوليمبية.. ارتفاع أسهم طاهر أبو زيد في الترشح لرئاسةنادى الشمسإرتفاع أسهم طاهر أبو زيد في الترشح لرئاسة نادي الشمس

رياضة22-9-2021 | 23:55

تقدم وزير الرياضة الأسبق طاهر أبو زيد بمذكرة اليوم للجنة العليا للانتخابات مطالبا بتجديد عضويتة ب نادى الشمس طبقا للائحة النظام الأساسي للنادى المعتمدة فى ٢٠١٩ و ان اللجنة الأولمبيه غير مختصة بنظر صحة العضوية طبقا للائحة المالية الموحدة و ان الاختصاص الوحيد بنص صريح هو للجهة الإدارية المركزيه.

وكانت أعلنت الإدارة القانونية باللجنة الأوليمبية باستبعاد طاهر أبو زيد نجم النادى الأهلى والمنتخب الأسبق من الترشح فى انتخابات نادى الشمس المزمع انعقادها فى 5نوفمبر المقبل.

وذكر البيان أن جاء استبعاد ابو زيد لعدم كونه عضو جمعية عمومية ل نادى الشمس ، حيث تقدم طاهر إلى الراحل عبد المنعم الملاح رئيس نادى الشمس عام 2000 بطلب للحصول على العضوية .. وكان يستوجب على طاهر دفع مبلغ وقدره ألفين جنيه ولكن طاهر دفع 700 جنيه فقط وطلب تقسيط بقية المبلغ .. ومرت خمس سنوات حتى عام 2005 ولم يدفع طاهر بقية المبلغ .. وتنازل الملاح على بقية المستحقات المالية لدى طاهر.

وقالت الإدارة القانونية أن الملاح لا يحق له التنازل عن بقية المبلغ المستحق للنادى ..وكان يستوجب على أبو زيد دفع المبلغ المتبقى وقدره 1300جنبه.

وجاء رد طاهر أبو زيد سريعا على هذا الأمر، وأكد أن فحوى خطاب الإدارة القانونية ب اللجنة الأولمبيه غير حقيقى حيث أن سنة ٢٠٠٠ كان رئيس النادى الوزير الأسبق عمر عبد الأخر رحمة الله عليه و ان الاعفاء من اى رسوم أن حدث هو سلطة مجلس الإدارة او تفويض رئيس المجلس و رئيس النادى الحالى قد حصل على إعفاء من كامل الرسوم و الإنشاءات من الوزير السابق عصام راضى رحمة الله عليه.

وتابع" تم الحصول على عضوية مجانية و هذا لم يحدث مع الوزير طاهر ابو زيد و علية فأن خطاب اللجنة الأولمبيه يعتبر سند قانونى بأحقية وزير الرياضة الأسبق بتجديد العضويه لأنة حدد تاريخ أخر تجديد و الذى يتوافق مع نص المادة ٣٠ من لائحة النظام الأساسي للنادى".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2