قريبًا.. فيلم يرصد معاناة بريتني سبيرز

قريبًا.. فيلم يرصد معاناة بريتني سبيرزبريتني سبيرز

ثقافة وفنون23-9-2021 | 08:00

كشفت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرزعن الملامح الأولي لل فيلم الذى سيسرد معاناة النجمة العالمية بريتني سبيرز فى أزمتها مع والدها في أخر تصريح لها نشرته جريدة نيويورك تايمز .

ومن المتوقع أن يتم طرح ال فيلم عبر الشبكة الامريكية يوم 28 سبتمبر، قبل موعد المحكمة التالي لسبيرز المقرر لها يوم 29 سبتمبر، ال فيلم الوثائقي من إخراج إيرين لي كار، وتم بدء العمل عليه منذ أكثر من عام، وكانت قد رفضت الشركة المنتجة طلب Variety التعليق على المشروع.

يأتى هذا بعد ان فاجأت سبيرز متابعيها ب حذف حسابها على موقع انستجرام مما جعل كثيرين يتكهنوا بأن الأمر يتعلق بمشكلة ما، إلا أن موقع CNN بدوره نشر تقرير حول الأسباب أوضح فيه الأمر مؤكداً أن بريتنى سبيرز التي احتفلت بخطبتها مؤخراً أقدمت على تلك الخطوة، بناء على رغبتها في عدم التفاعل مع متابعيها بنفس الصورة.

وأضاف التقرير استناداً إلى مصادر مقربة من بريتنى سبيرز أنها تعتزم الفترة القادمة التركيز على حياتها بصحبة خطيبها بجانب مشاريعها الفنية.

يأتى هذا فيما طلب والد بيرتنى سبيرز، رسميا من المحكمة إنهاء الوصاية المفروضة على ابنته منذ سنوات فيما يخص حياتها الشخصية وشئونها المالية على حد سواء، وذلك بعد 13 عاما بين المحاكم وال فضائح ستتخلص المغنية العالمية بريتني سبيرز من وصاية والدها، حسبما نشرت مجلة people

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2