مصدر يكشف آخر تطورات مستقبل أجايى في الدورى المصرى

أجايى

رياضة23-9-2021 | 20:39

محمد عفيفى

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصدر مقرب من النيجيرى جونيور أجايى،عن وجود عروض من فاركو وفيوتشر وبيراميدز بالفعل للتعاقد مع نجم الفريق الأول، جونيور أجايى ، ولكنه يضعها فى المرتبة الثانية بعد العروض الخارجية.

وأوضح المصدر أن النيجيرى جونيرر أجايي لاعب الأهلي الأسبق يفضل العروض الخارجية عن الدوري المصري بعدما قرر فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء.

وتابع المصدر موضحا أن أجايي لايزال ينتظر عروض من دوريات لم يتم غلق باب القيد فيها وفى حالة عدم توصله لعروض خارجية سوف يبقى بالدوري المصري في الموسم الجديد.

عقد مسئولو بيراميدز، جلسة مع جونيور أحايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه مع مطلع الموسم الجديد، حال نجاح اللاعب في الحصول على الرحيل عن القلعة الحمراء عن طريق فسخ التعاقد بالتراضي.

وجلس أجايي، مع عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، وتم خلال الجلسة الاتفاق بين الطريفين على كافة تفاصيل ارتداء اللاعب القميص السماوي مع الموسم الجديد، مؤكدًا أنه يسعى في الوقت الحالي الرحيل عن الأهلي عن طويق فسخ تعاقده بالتراضي.

ويذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد قرر رحيل أجايي، عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الحالي في ظل عدم الحاجة لخدماته الفنية.

أضف تعليق