«أكتوبر» تودع المشير طنطاوي بـ «عدد تذكاري»

المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق

مصر24-9-2021 | 20:36

دار المعارف

توديعًا للمشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، أصدرت مجلة أكتوبر عددًا تذكاريًا يرصد حياة المشير، الحافلة بالأحداث الوطنية، والمواقف البطولية.


ويتضمن العدد التذكاري أول حوار مع المشير طنطاوي، والذي يكشف خلاله كيف انتصرت مصر في حرب أكتوبر، وما تداعيات تلك الحرب محليًا وإقليميًا وعالميًا.


كما تكشف «أكتوبر» 10 أسرار في حياة المشير، وحياته في أسوان وعلاقته بأهلها منذ بداية حياته وحتى وفاته، وكذلك حياته في حي عابدين.


وتنفرد المجلة في عددها التذكاري بكشف الجانب الرياضي في حياة المشير طنطاوي وعلاقته بالساحرة المستديرة والتي كاد أن يحترفها!


ولأن بطولات المشير طنطاوي لم تكن عسكرية فقط، فترصد صفحات «أكتوبر»، في عددها الصادر يوم الأحد 28 سبتمبر 2021، كواليس فترة إدارة المجلس العسكري برئاسة المشير طنطاوي للبلاد، و«الجمرات التي كان يمسكها بيديه ويخشي أن يتركها فتحرق الوطن والمنطقة بأسرها».


وعن حرب الخليج، يكشف المشير طنطاوي، ماذا دفع صدام حسين لاحتلال الكويت وكيف قاد الجيش المصري خطة تحرير الكويت محافظًا على الشعبين الشقيقين.. الكويتي والعراقي.
مع العديد من التفاصيل والأسرار والحكايات والانفرادات تتضمنها صفحات هذا العدد التذكاري من مجلة أكتوبر عن فارس العسكرية المصرية .. المشير حسين طنطاوي.. والذي يتوفر بالأسواق من الأحد 28 سبتمبر 2021.

أضف تعليق