مي كساب: تطلب استبدال كلمة عنوسة بـ "تأخر الزواج"

مي كساب: تطلب استبدال كلمة عنوسة بـ "تأخر الزواج"تفاصيل ضبط المتهم بقتل شقيقه رميا بالرصاص بقطار المنوفية

ثقافة وفنون25-9-2021 | 14:43

غردت الفنانة مي كساب على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وطالبت الصحفيين باستبدال كلمة العنوسة ب تأخر الزواج، وذلك حفاظًا على مشاعر الفتيات اللاتي تأخرن في الزواج، وقالت في التغريدة: " إلى السادة الصحفيين الذين تناولوا أخبار مسلسلي "عقبال عوضك" الذي سوف يبدأ عرضه اليوم بإذن الله على قناة cbc رجاء مني ومن أسرة العمل استبدال كلمة عنوسة ب تأخر الزواج حفاظًا منا على مشاعر بناتنا وحرصا على رقي المجتمع في تغيير الأفكار والمصطلحات الخاطئة ولكم مني جزيل الشكر".

وتبدأ شبكة قنوات "cbc" فى عرض حكاية " عقبال عوضك " من مسلسل "زى القمر" اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر، وانتهت بطلة الحكاية مي كساب من تصوير دورها فى المسلسل، من ناحية أخرى، انتهى يوم الأربعاء 22 سبتمبر عرض حدوتة "1 %" بطولة النجمة صابرين إخراج أحمد شفيق، على شاشة cbc، وتعرض حكايات مسلسل زى القمر من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2.30 صباحًا والساعة 11 صباحًا، وعلى قناة CBC دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 4 مساء، كما تعرض أيضا فى نفس الوقت على منصة watch it.

حدوتة “عقبال عوضك” ضمن مسلسل “زى القمر” للمنتجة مها سليم وسينرجى، وهى من بطولة مى كساب، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد كبير من الشباب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مي كساب، هو الجزء الثانى من مسلسل "اللعبة" الذي تدور أحداثه حول الصديقين مازو ووسيم اللذين يتحديان بعضهما منذ الصغر بطريقة كوميدية، وتقوم شبكة مجهولة بإرسال هواتف لهما من أجل تحد أكبر من أجل الوصول إلى جوائز مالية ضخمة.

والمسلسل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومى كساب وسامى مغاورى ومحمد ثروت وعارفة عبد الرسول وعدد كبير من نجوم الكوميديا ومن إخراج معتز التونى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2