ياسمين صبري تستعد لمسلسلها الجديد في رمضان

ياسمين صبري تستعد لمسلسلها الجديد في رمضانالفنانة ياسمين صبري

ثقافة وفنون27-9-2021 | 17:40

يتصدر اسم الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بسبب الاستعداد لمسلسلها الجديد المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2022.

ويعتبر المسلسل الثالث بين ياسمين صبري وتامر مرسي، بعد مسلسلي "حكايتي"، و"فرصة تانية" التي قدمتهما خلال عامي 2019، و2020.

وعقدت الفنانة ياسمين صبري جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل مسلسلها الجديد، بعدما استقرت على مؤلف مسلسلها "حكايتي" الذي حقق نجاحًا سابق في دراما رمضان 2019 وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض ضمن سابق في دراما رمضان 2020 والمسلسل بطولة أحمد مجدي، أشرف زكي، محمود البزاوي، نهال عنبر، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمد داوود، هبة عبدالغني، إدوارد، ومن إخراج مرقس عادل .

وتعود ياسمين صبري، للشاشة الصغيرة هذا العام بعد غيابها عن موسم 2021 المسلسل الجديد يحمل اسم "حلم ليال" وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، والذي وقع اختيارها عليه من بين عدة سيناريوهات عرضت عليها خلال الفترة الماضية ومن المقرر بدء تصويره نهاية شهر أكتوبر القادم وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم المخرج .

وتتعاون ياسمين، في مسلسلها الجديد مع السيناريست محمد عبد المعطي، مؤلف مسلسل "حكايتي" الذي خاضت بها أولى بطولاتها المطلقة، وعرض في رمضان 2019 وحقق نسبة مشاهدة عالية.

أضف تعليق