طريقة رسم العيون بشكل جذاب

طريقة رسم العيون بشكل جذابصورة ارشيفية

منوعات27-9-2021 | 18:59

ربما تعلمي أن طريقة تطبيق مكياج العيون تختلف باختلاف شكل العين لأي شخص لديه عيون لوزية، فإذا كانت لديك عيانان لوزيتان، يجب عليك معرفة تلك الطريقة.

استخدامِ كحل أسود على الجفون العلوية ولون أفتح تحت رموشك السفلية ليبرز لون عينيك لإضافة أبعاد لشكل عينيك.

استخدامِ كحل أفتح على خط الماء أكثر مما تستخدمه في الأعلى، لأن هذا يمنع العين من أن تبدو صغيرة، وذلك بالنسبة للعيون ذات الشكل اللوزي.

ضعي ظلال العيون أسفلها لإبراز شكل العين

أضيفي ظلالا إلى خط الرموش السفلي مع مزيد من المبالغة في الزوايا الخارجية للعين.

يمكن أن يؤدي تطبيق ظلال كحل داكن إلى جعل العيون تبدو أصغر في بعض الأحيان، يقترح استخدام محدد العيون "لإعطاء تأثير يفتح العين"، بالإضافة إلى ذلك، فإن "الظلال الأكثر إشراقًا لجذب الانتباه إلى العيون ولن يتقلص مظهرها"، لتضخيم هذا المظهر، ضعي ظلًا مطابقًا.

يمكن أن تبرز ال عيون لوزية الشكل بالعديد من الطرق، وذلك من خلال تطبيق اللون قليلاً في كل مرة وليس الإفراط في المزج، ويمكنك دائمًا تجاوز الحواف باستخدام خافي العيوب لشحذ الخطوط.

لمكياج للعيون اللوزية يمكن وضع ظل أفتح على قزحية العين، والتي هي إلى حد كبير جفنك بالكامل، لإعطاء وهم عين أوسع جربي مزج بعض الظلال الفاتحة معًا من لوحة ظلال عيون محايدة لإنشاء اللون الدقيق الذي تبحثين عنه.

لإضفاء تأثير شرس على العيون اللوزية، استخدمي قلم تحديد العيون، هذه بطانة سائلة مصبوغة، غالبًا برأس إسفنجي أكثر سمكًا بدلاً من فرشاة رفيعة، وهي مثالية لإضفاء مظهر هندسي جريء يكمل العيون اللوزية الشكل.

أضف تعليق