محمد أمين: محطة معالجة المياه في بحر البقر حققت 3 أرقام قياسية | شاهد

محمد أمين: محطة معالجة المياه في بحر البقر حققت 3 أرقام قياسية | شاهدمحمد أمين رئيس تحرير بوابة دار المعارف

مصر27-9-2021 | 19:38

قال الكاتب الصحفي محمد أمين، رئيس تحرير مجلة أكتوبر، إن رسائل الرئيس السيسي خلال افتتاح محطة بحر البقر واضحة وكاشفة، وتهدف للحفاظ على مقدرات الشعب المصري.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تحرص على تنفيذ ال مشروعات على أعلى مستوى ووفقا للمعايير العالمية.

ولفت الكاتب الصحفي محمد أمين، رئيس تحرير مجلة أكتوبر، إلى أن الدولة تتحمل 100 ألف جنيه تكلفة إصلاح الفدان لإتاحته للزراعة، ومن ثم لا يعقل إهدار الأرض القديمة.

وأضاف خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن المعتدين على المصارف والمجاري المائية منعوا وصول 50 مليون متر مكعب إلى الأراضي الزراعية.

وأوضح الكاتب الصحفي محمد أمين، رئيس تحرير مجلة أكتوبر، أن الدولة لن تسمح بمخالفة القانون مرة أخرى، خاصة فيما يتعلق الاعتداء على ممتلكات الدولة.

وشدد الكاتب الصحفي محمد أمين، رئيس تحرير مجلة أكتوبر، على أن محطة بحر البقر حصلت على 3 أرقام في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وبلغت تكلفتها 20 مليار جنيه.

وعن حجم تأثير المحطة على شبه جزيرة سيناء، قال إنه لا توجد تنمية دون مياه، وهذه المحطة تضخ 5.6 مليون متر من المياه داخل سيناء، تسهم في زراعة 672 ألف فدان.

شاهد الفيديو التالى :

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2