تعرف على قائمه الشمرلى لخوض انتخابات اتحاد الطائرة

تعرف على قائمه الشمرلى لخوض انتخابات اتحاد الطائرةتعرف على قائمه الشمرلى لخوض انتخابات اتحاد الطائرة

رياضة28-9-2021 | 17:11

أعلن شريف الشمرلى المرشح لخوض إنتخابات اتحاد الكرة الطائرة المقبلة على مقعد الرئيس، أسماء القائمه بعد الاستقرار عليهما.

كتب شريف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي:"تقدمت اليوم بفضل من الله باوراق الترشح علي منصب رئاسة الاتحاد المصري للكرة الطائرة للدورة القادمة ٢٠٢١/٢٠٢٤ و التي ستقام جمعيتها العمومية يوم ٥ نوفمبر ٢٠٢١ و ذلك ضمن "قائمة المستقبل"رفقة مجموعة من القامات و الكفاءات من نجوم و نجمات و ابناء اللعبة علي المناصب التالية.

قائمة الشمرلى، فتضم كلا من ، هناء حمزة نائب الرئيس وهويدا مندى أمين الصندوق وفى العضوية ، أيمن عبد الرحيم وأحمد الشموتى وتامر بيبرس وشوكت صابر و محمود الفقي وعمرو طه.

واضاف الشمرلي:"آملين ان ننال ثقة الجمعية العمومية و اسرة الكرة الطائرة لخدمة اللعبة و العمل علي النهوض بها الي المكانة العالية التي تستحقها باذن الله" .

وكان أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي بدء تلقي طلبات المرشحين للانتخابات.

وقال الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "يتوجه الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بكل التمنيات والتوفيق لكافة المرشحين على مقاعد مجلس الادارة والتى سيتم البدء فى تلقى طلبات المرشحين بدءاً يوم 28 /9 /2021".

و قد حدد الاتحاد، يوم الجمعة ٥ نوفمبر ٢٠٢١م لإنعقاد الجمعية العمومية غير العادية تلوها جمعية عمومية عادية يتخللها إنتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد .

وسوف يتم توجيه الدعوة للهيئات التي لها حق الحضور يوم الإثنين الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١م، و الإعلان عن ذلك في إحدى الجرائد القومية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2