فوز الطالب يوسف السيد ببطولة الجامعات المصرية للألعاب الرقمية

فوز الطالب يوسف السيد ببطولة الجامعات المصرية للألعاب الرقمية

محافظات28-9-2021 | 17:26

ندى الشامي

حصل الطالب يوسف السيد بكليه التجارة جامعة المنوفية علي المركز الأول بالألعاب الرقمية والتى أقيمت منافساتها بجامعة المنصورة علي مستوي الجامعات المصرية بالمجال الرياضي.

و ذكر «يوسف » أن بطولة الألعاب الرقمية تضم جميع التخصصات والمواهب منها الثقافية والرياضية والاجتماعية وغيرها من اللعبات والأنشطة المتميزة.

وقد حصل «يوسف» علي المركز الأول من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة عقب تمكنه من جمع أكبر عدد ممكن من النقاط بالمنافسة مع أقرانه من مختلف الجامعات المصرية.

من جهة أخرى أشار بطل الجامعات المصرية إلى أنه قام بانشاء أول فريق من نوعه للملاحة البرية بجامعة المنوفية واهتم بتدريب اللاعبين المشاركين حتى كون منتخب للجامعة فى ذلك المجال الرياضى وحصد الفريق المركز الأول علي مستوي الجامعات المصرية.

وأوضح «يوسف » أن لعبة الملاحه البرية دخلت مصر رسميا منذ عام 2016علي يد د.تامر مهنا رئيس الاتحاد الحالى مؤكدا ان الملاحة البرية هي عبارة عن خريطة مصنوعة من الورق لقراءة مكان ما ويقوم المتسابق باستلام الخريطة والبدء في تجميع النقاط علي أرض الواقع ومن ميدان المسابقة.

كما أضاف اللاعب أنه قام بالاشتراك في مسابقة ألعاب القوي وحصل علي المركز الأول لمسافة 5000 متر كما حصد المركز الثاني لمسافة 400 متر وشارك ايضا في مسابقة "الرست" وحصل علي المركز الثاني علي مستوى جامعة المنوفية كما يطمح «يوسف» فى المستقبل القريب لتمثيل مصر فى بطولة العالم في البوكسينج والملاحة البرية حيث يعمل لتلك اللحظة ببذل الجهد فى التمرينات واكتساب خبرات المباريات.

أضف تعليق