خبيرة تجميل تؤكد.. إختفاء أدوات المكياج بحلول عام ٢٠٢٢

خبيرة تجميل تؤكد.. إختفاء  أدوات المكياج بحلول عام ٢٠٢٢صورة ارشيفية

منوعات28-9-2021 | 20:14

يبدو أن عام 2022 قد يغير العديد صيحات ماكياج كانت قوية جداً الأعوام السابقة منذ عام ٢٠١٤ وهناك العديد من أدوات المكياج التي قد تختفي العام المقبل

حيث أكدت خبيرة التجميل روز ألفريد أن موضة عام ٢٠٢٣ تتجه نحو البساطة الجمالية، بدءاً من الملابس مروراً بالماكياج، لذا هذا العام ودعي تخطيط وجهك وتقسيمه وابراز عظام الوجه ب الكونتور والهايلايت، فالمظهر هذا العام يتجه نحو الأكثر نعومة. و أحمر الخدود الكريمي سيكون هو المسيطر في العام الجديد، حيث يمنحك تأثيرًا طبيعيًا غير تجميلي، ما يضيف جودة ونضارة للبشرة.

وتابعت روز حديثها عن أختبار انواع معينة من المكياج وقالت نعلم أن كريم الأساس غير اللامع ذو التغطية الكاملة كان في حقيبة مكياجك مؤخرًا، لكن لم يعد هذا الاتجاه من المكياج هو السائد، وسيكون الاتجاه نحو بشرة لامعة وذات مظهر صحي، مع النمش وعلامات الجمال الطبيعية التي تتألقين من خلالها.

وذكرت روز أن اتجاهات العام القادم تعتمد على البساطة، فحتماً السموكي ليس له مكاناً هذا العام. لذا أنصحكِ جدياً بالتخلي عن الآيلاينر الأسود وقلم الكحل لتحديد العيون فالتركيز هذا العام سيكون على مكياج العيون المشرق مع القليل من اللمعان والماسكارا لإبراز العيون لذا تنصح روز كل فتاة باستخدام لوحات ظلال العيون ذات اللمعان لإضفاء إشراق على مظهرك.

وقالت روز أن صاحبات النمش على الوجه هن محظوظات بهذه الميزة لعام ٢٠٢١ ، كثير من الفتيات تتشبه بهن بوضع نمش صناعي عن طريق أقلام ماكياج خاصة أصبحت تريند العام الماضي فهو ما سنودعه هذه السنة نهائياً، والمثير للجدل أن عدد من النساء اخترن "الحنة" لرسم النمش على وجههن. وهذه الطريقة أثبتت أن لها آثار جانبية خطيرة إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح، حيث يمكن أن تسبب الحناء السوداء مشاكل جلدية خطيرة إذا استخدمت للوشم، فهى مخصصة للاستخدام على الشعر وليس للاستخدام التجميلي على الجلد. النمش لطيف، لكنه لا يستحق المخاطرة، لذا يمكننا التخلص من هذه الموضة في عام 2022.

وفي النهاية قالت روز أنه بعد انتشار العديد من الأفكار لتعريض الحواجب وتكثيفها، إن كان بالتاتو أو بالمايكروبليدينج، اتجاه الموضة لعام ٢٠٢١ هو الحواجب العريضة، لكن الطبيعية، بدون اللجوء إلى الحواجب المصطنعة في ٢٠٢٢ لذا نصيحة اتركي حواجبك بدون تقليم، فهذه السنة موضة الحواجب الطبيعية العشوائية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2