ألوان مكياج خريف2021

ألوان مكياج خريف2021مكياج

منوعات11-9-2021 | 20:35

من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من البنات هي موضة ألوان المكياج، وخاصة مع قرب بداية الخريف و نهاية فصل الصيف.

تختلف موضة ألوان المكياج باختلاف الفصول، فألوان الصيف مختلفة عن ألوان الشتاء والربيع، وفصل الخريف به موضة مختلفة من حيث ألوان المكياج وتفاصيله.

وتقول خبيرة التجميل بسمة رمضان، يحتل الأيشادو باللون الأخضر، والزمردي، ولون العقيق، والكاكي المرتبة الأولي في موضة أيشادو 2021 في فصل الخريف، تلك الدرجات المستوحاة جميعًا من الأحجار الكريمة، وهي تناسب العيون السوداء والبنية بشكل كبير.

وأضافت "بسمة" إن وضع مكياج بسيط وأنيق يكاد لا يظهر على البشرة من المهام الصعبة التي تجهل بعض الفتيات القيام بها للحصول على إطلالة طبيعية، أو ما يطلق عليها إطلالة No makeup، وللقيام بذلك فقط قومي بتوحيد لون البشرة، وإضائتها من خلال اختيار أدوات مكياج تحتوي على الجليتر، واستخدمي أيشادو بدرجات البيج والنود والزهري الفاتح على الجفون، مع وضع لمسة بسيطة من الماسكارا وأحمر الشفاه بلون محايد.

وتابعت، ثم تأتي الخطوة الأخيرة في الأهم للحصول على مكياج مثالي، وهي استخدام الهايلايتر على عظام الخدين والأنف والتحديد الشفاه العليا به، وذلك من أجل إضاءة البشرة.

وأختتمت بأن الكثير من الفتيات تحرص على رسم أعينهن باستخدام الآيلاينر لإبراز جمالها، ورغم أنه موضة منذ سنوات، ولكن هذا العام يكون الخط الرفيع من الآيرينر في المرتبة الأولي في موضة مكياج خريف 2021، ويمكنك الاستغناء عن الماسكارا، واستخدام الهايلايتر للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2