أمين «الشيوخ»: جاهزون لبدء دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الأول

أمين «الشيوخ»: جاهزون لبدء دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الأولأمين الشيوخ : جاهزون لبدء دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الأول

مصر29-9-2021 | 13:08

أكد أمين عام مجلس الشيوخ المستشار محمود عتمان أن الأمانة العامة جاهزة لبدء دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الأول.

وقال عتمان، خلال لقائه بالمحررين البرلمانيين بمقر المجلس /اليوم الأربعاء/، إن أمانة المجلس استعدات لبدء دور الانعقاد الثاني بكافة التجهيزات والإمكانيات، مؤكدا أن كافة الإجراءات لاستقبال أعضاء المجلس في أتم الاستعدادات.

وأشار إلى أن هيئة مكتب المجلس ستجتمع من أجل وضع خطة عمل المجلس خلال دور الانعقاد الثاني، موضحا أن جلسىة بدء الدور الثلاثاء القادم في تمام 11 صباحا.

ولفت عتمان إلى أن كافة أعمال الصيانة الخاصة ب مجلس الشيوخ وخصوصا أعمال الرصف وغيرها ستنتهي يوم الجمعة المقبل، مؤكدا أن كافة أعضاء الأمانة العامة وموظفي المجلس جاهزون لخدمة الأعضاء والعملية البرلمانية.

ونوه أمين الشيوخ إلى أن المجلس مستمر في تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مشددا على ضرورة استمرار ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.

ونشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر الجمعة الماضي، قرار للرئيس عبد الفتاح السيسي، يحمل رقم 419 لسنة 2021، بدعوة مجلس الشيوخ للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الأول.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2