باير ليفركوزن يفوز على سيلتك برباعية نظيفة

باير ليفركوزن يفوز على سيلتك برباعية نظيفةالدورى الأوروبى

رياضة30-9-2021 | 23:53

حقق باير ليفركوزن انتصارا كبيرا علي مضيفه سيلتك الاسكتلندي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب سيلتيك بارك في اطار الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدور المجموعات بالدوري الاوروبي.

سجل رباعية ليفركوزن كل من بييرو هينكابي في الدقيقة 25 وفلوريان فيرتز بالدقيقة 35 ولوكاس الاريو في الدقيقة 58 من ركلة جزاء وامين عدلي في الدقيقة 90.

ورفع الفوز رصيد ليفركوزن الي 6 نقاط في صدارة المجموعة ،بينما تذيل سيلتك المجموعة بدون اي رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة والمجموعة، فاز ريال بيتيس الاسباني علي مضيفه فرينكفاروزي المجري بثلاثة اهداف مقابل هدف.

سجل ثلاثية بيتيس كل من نبيل فقير في الدقيقة 17 وهنري وينجو لاعب فرينكفاروزي بالخطا في مرماه بالدقيقة 76 وكريستيان تيلو في الدقيقة 90، بينما أحرز هدف فريق فرينكفاروزي اللاعب ميرتو اوزوني في الدقيقة 44.

ورفع الفوز رصيد بيتيس إلى 6 نقاط في المركز الثاني وبفارق الاهداف عن ليفركوزن المتصدر ،بينما اصبح فريق فرينكفاروزي في المركز الثالث بدون اي رصيد من النقاط وبفارق الاهداف عن سيلتك صاحب المركز الاخير.

وفي نفس الجولة للمجموعة السادسة فاز فريق سبورتينج براجا البرتغالي علي ضيفه ميتييلاند الدانماركي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

ورفع سبورتينج براجا رصيده الي ثلاث نقاط في المركز الثاني ،بينما تجمد رصيد رصيد ميتييلاند عند نقطة واحدة في المركز الاخير .

وفي نفس المجموعة حقق فريق سرفينا زفيزدا الصربي الفوز علي فريق لودوجوريتس البلغاري بهدف نظيف.
وتصدر فريق سرفينا المجموعة برصيد 6 نقاط .بينما تجمد رصيد لودوجوريتس عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

أضف تعليق