ضبط مخدرات وأسلحة غير مرخصة بحملات أمنية في 7 محافظات

ضبط مخدرات وأسلحة غير مرخصة بحملات أمنية في 7 محافظاتالداخلية

حوادث وقضايا1-10-2021 | 14:11

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط كميات من المخدرات، وضبط عدد من العناصر الإجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين فيها في 7 محافظات.

وشنت الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات بقطاع مكافحة ال مخدرات وال أسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومختلف مديريات الأمن، عدة حملات في إطار جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت تلك ال حملات في القاهرة، عن ضبط كمية من مخدر الإستروكس ومبلغ مالي، وعدد من الهواتف المحمولة، وقطعتي سلاح أبيض بحوزة شخصين.. وفي الجيزة تم ضبط كمية من مخدر الهيروين، وعدد من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي، وعدد من الهواتف المحمولة، وميزان حساس بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية.

وفي السويس، تم ضبط كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ، مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض بحوزة شخص له معلومات جنائية.. وفي المنيا تم ضبط كمية من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الآيس، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وأدوات تعاطى بحوزة شخص له معلومات جنائية.

وفي مطروح، تم ضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي بحوزة شخص.. وفي البحيرة تم ضبط كمية من مخدري الحشيش والهيروين وعدد من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي وعدد من الهواتف المحمولة بحوزة شخصين لأحدهما معلومات جنائية.

كما تم استهداف بؤرة السحر والجمال بمحافظة الشرقية؛ حيث تم ضبط كمية من مخدر البانجو ومبلغ مالي وهاتف محمول بحوزة شخص له معلومات جنائية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2