أزياء الصحف والجرائد

أزياء الصحف والجرائدأزياء الصحف والجرائد

منوعات2-10-2021 | 04:44

يسعى كل مصمم أزياء لتقديم كل ما هو جديد وفريد من نوعه في عالم الموضة.

واختارت مصممة ال أزياء نغم منير أستخدام أقمشة جديدة وغير مألوفة ، واستوحت تصميماتها من التراث المصري ولكن قدمته بشكل عصري وعالمي، ومزجت بين التراث القديم والتصميمات التي تساير الموضة العالمية فقدمت الاختلاف والتميز من خلال تصميماتها .

طرحت مصممة ال أزياء المصرية نغم منير مجموعتها الأخيرة لموسم الشتاء لهذا العام ، واعتمدت على التصميمات الغير مألوفة والغريبة ، حيث قدمت أزياء من " قصاصات " الصحف و الجرائد .

وتتحدث نغم عن أحدث تصميماتها وتقول : " أعشق التصميمات الغير مألوفة ، فإما أستخدم أقمشة لم يسبق استخدامها من قبل وتكون ( غريبة ) الشكل ، أو أطرح تصميم مختلف غير تقليدي ، وفي مجموعتي الأخيرة لموسم الشتاء ، استخدمت أقمشة على شكل ( قصاصات) الصحف و الجرائد ويتم تجميعها معا في ثوب من القماش ، وتبدو وكأنها تجميع لمجموعة من الأخبار العالمية الهامه ، وقمت بتوظيفه بشكل جرئ في تصميم فستان بالكامل ، أو تطعيمه بالجلد وتصميم جاكيت بدون أكمام وعليه تنوره قصيره سوداء من الجلد ، أو استخدامه في تزيين ( بلوزة) سوداء اللون ".

و استخدمت نغم اللون الأسود مع هذه النوعية من الأقمشة لافته إن اختيارها له يرجع إلي إن معظم القصاصات الخاصة ب الصحف و الجرائد تكون مكتوبة باللون الأسود على خلفية بيضاء .

ويبدو واضحا شعف المصممة نغم منير بالتصميمات العالمية والتي تجمع بين البساطة والأناقة ، حيث قدمت اثنى عشر تصميم متنوع ما بين الجاكيت القصير والطويل ، والتنورة ، و التوب ، والفستان ، واعتمدت بشكل رئيسي على شكل القماش المستخدم وتوظيفه في تصميمات أتسمت بالهدوء وعدم التكلف .

أما عن الخامات المستخدمة في تصميم هذه المجموعة أفادت نغم قائلة : استخدمت القطن والكتان والفرو و الجلد والجبير ، لافته إنها وظفت تلك الخامات مع العديد من الألوان .

بدأت نغم منير مشوارها مع تصميم ال أزياء في عام 2011 ، وجذبت الانتباه لها بتصميماتها الغير تقليدية واستخدامها لأقمشة غير مألوفة ، وذاع صيتها في الوقت الراهن ، وأرتدى من تصميمها العديد من المشاهير مثل الفنانة حنان مطاوع ، وميما شامي ، والمطربة إيناس عز الدين ، والفنانة صفاء جلال ، وندى موسى ، والإعلامية سالي عبد السلام ، وشيماء حافظ ، ولمياء فهمي عبد الحميد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2