جامعة جنوب الوادى في انتظار لحظة انطلاق العام الدراسى

جامعة جنوب الوادى في انتظار لحظة انطلاق العام الدراسىجامعة جنوب الوادى في انتظار لحظة انطلاق العام الدراسى

محافظات2-10-2021 | 11:11

قال د. يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى ان الجامعة انهت استعداداتها تماما ل استقبال العام الدراسى الجديد بعد 168 ساعة من الان وانه تم اعلان حالة الطوارىء ب جميع الكليات ل استقبال الطلاب والعام الدراسى الجامعى الجديد.

ومشيرا إلى أن الدراسة ستكون بالنظام الحضور الكامل على مستوى كليات الجامعة كما كانت الدراسة قبل كورونا.

واضاف أنه تم الانتهاء من وضع جداول المحاضرات وجارى إعلانها للطلاب من خلال مواقع الكليات كما أنه تم الانتهاء من المراجعة الشاملة لكافة المدرجات وقاعات المحاضرات وإجراء أعمال الصيانة اللازمة خلال فترة الإجازة الصيفية.

وتابع إنه بالتزامن مع انطلاق العام الجامعى سيتم استكمال الحملة المكبرة التى أطلقتها الجامعة لتطعيم الطلاب بلقاح كورونا من خلال مراكز التطعيم داخل الحرم الجامعى على أن يكون التسجيل والتطعيم فوريا للطلاب، وذلك ضمن خطة الجامعة للوقاية من كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأشار رئيس جامعة جنوب الوادى إلى أنه تم إجراء صيانة ايضا لمبانى المدن الجامعية وذلك ل استقبال الطلاب والتسكين سيكون وفق جداول معلنة مسبقا بالكليات لتجنب الزحام.

واضاف د. غرباوى أن الدراسة ستبدأ بالنظام المعتاد مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتطبيق إجراءات التعقيم ومنع الكثافات بقدر المستطاع ، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم استقبال مع بداية الدراسة ورفع الإعلام.

ومؤكدا أنه تم الانتهاء من تطعيم 90% من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكامل ويستمر بصفة يومية تطعيم الطلاب واعطاء الجرعة الثانية حتى نهاية أكتوبر.

د. غرباوى قال اعاهد الجميع على انطلاق عام جامعى نسبة الالتزام فيه لن تقل ع 99% منذ اليوم الاول ولامكان فيه لاى متقاعس ايا كان موقعه وتم التشديد على ادارة الامن الجامعى ان يكون دخول غير الطلبه والعاملين بالجامعه بتصريح شخصى من رئيس الجامعة وان تكون الجامعه حرم للدراسة وفقط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2