«الهجان» يشدد على متابعة الالتزام بالمواعيد الشتوية لغلق المحال التجارية

محافظات2-10-2021 | 11:28

شنت الأجهزة التنفيذية ب القليوبية حملات موسعة ل متابعة الالتزام ب المواعيد الشتوية ل غلق المحال التجارية و المطاعم في إطار الجهود التنفيذية ل تنفيذ خطة الدولة الشاملة ل مجابهة تداعيات عدوى فيروس كورونا.

وقال عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية - فى بيان له اليوم السبت - إن رؤساء المدن والأحياء ، قاموا بجولة تفقدية بالمدن والأحياء للتأكيد على مواعيد غلق وفتح المحلات و المطاعم والمقاهي ، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشدد المحافظ على غلق وتشميع المحال التجارية المخالفة للقرار الوزاري الخاص بمواعيد الغلق ، موجها باستمرار المتابعة الميدانية لإلزام كافة المحال التجارية والحرفية بالمواعيد المقررة ، كما يتم متابعة التزام المحال التجارية والحرفية والأسواق بمواعيد الغلق الشتوية على مستوى جميع المراكز والمدن ، حيث يشرف على ذلك رؤساء المدن والمختصين من إدارات التفتيش والمتابعة ، ويتم عمل محاضر للمخالفين .

وناشد الهجان أصحاب المحلات و المطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالالتزام بمواعيد فتح و غلق المحال التجارية الجديدة حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين للقرار ، مؤكدا ان ذلك يأتي في إطار حرص الدولة على سلامة وصحة المواطنين والتقليل من احتمالية انتشار عدوى فيروس كورونا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2