وزيرة التضامن تشيد بمؤسسة «صناع الخير»

وزيرة التضامن تشيد بمؤسسة «صناع الخير»وزيرة التضامن

مصر2-10-2021 | 21:01

أشادت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج بجهود مؤسسة " صناع الخير" والتي استطاعت خلال فترة وجيزة اثبات وجودها من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات وخاصة في القطاع الصحي، مطالبة المؤسسة بتنفيذ برامج ومبادرات تهتم بصحة الأطفال كونهم سلاح المستقبل.. موجهة الشكر للقطاع الخاص على دعمه الدائم للوزارة وللجمعيات الأهلية في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية.

جاء ذلك خلال توقيع برتوكول تعاون بين مؤسسة "صناع الخير" وعدد من شركات القطاع الخاص، وفقًا لبيان صادر عن محافظة الغربية اليوم السبت، وذلك على هامش مؤتمر "قدم صحيح" لمرضى القدم السكري والذي تنظمه المؤسسة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه، وجه محافظ الغربية طارق رحمي الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه لكافة المبادرات المجتمعية وعلى رأسها المبادرات الصحية التي تهتم بصحة أبناء الشعب المصري، ورئيس مجلس الوزراء على رعايته للمؤتمر، كما وجه الشكر لمؤسسة صناع الخير على إطلاق مثل هذه المبادرات.

ووجه المحافظ الدعوة للمؤسسة بتنفيذ أولى فعاليات المبادرة داخل محافظة الغربية وخاصة داخل مركز زفتي والذي يشهد تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكداً على تقديم المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية لكافة أوجه الدعم لتنفيذ المبادرة على أكمل وجه.

بدوره، استعرض مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء المؤسسة، جهود المؤسسة طوال الفترة الماضية، موجهاُ الشكر لرئيس الجمهورية على دعمه للأفكار والمبادرات الشبابية، ورئيس الوزراء، و وزيرة التضامن الاجتماعي، ولفريق عمل المؤسسة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2