السفارة المصرية فى روما تحتفل بذكرى أكتوبر فى حضور كبار السياسين الإيطاليين

السفارة المصرية فى روما تحتفل بذكرى أكتوبر فى حضور كبار السياسين الإيطاليينالسفارة المصرية فى روما تحتفل بذكرى أكتوبر فى حضور كبار السياسين الإيطاليين

* عاجل31-10-2017 | 15:32

كتب : أحمد حمدى

أقامت السفارة المصرية بالعاصمة الإيطالية حفل استقبال بمقر السفارة، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وخلال الحفل أكد "هشام بدر" سفير مصر فى روما على عمق العلاقات المصرية الإيطالية وأن هناك العديد من المشروعات المشتركة بين البلدين سيتم الإعلان عنها قريبا .

 وقال الملحق العسكرى العقيد شريف محسن فى كلمته إن العلاقات المصرية الإيطالية راسخة وتاريخية كما أكد على أن انتصار حرب أكتوبر هو دليل قاطع على ما يمكن أن ينجزه الشهر المصرى وجيشة العظيم كما أشار سيادتة الى الجهود الاقتصادية المبذولة بدأت تؤتى ثمارها كما الشكر فى نهاية كلمتة الى وزارة الدفاع الإيطالية بكافة افرعها على التعاون مع مكتب الدفاع المصرى بروما.

وشهد الحفل حضور لفيف من القيادات العسكرية الإيطالية أبرزهم الفريق "كورسينى"مستشار رئيس الجمهورية الإيطالى لشؤون الدفاع وعدد من القيادات السياسية الإيطالية مثل السيناتور"نيكولا لاتورى" رئيس لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالى بالإضافة لأعضاء البعثات الدبلوماسية المختلفة فى روما وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية فى إيطاليا.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2