«الشركة الشرقية » تعلن مبررات عدم إرسال القوائم المالية

«الشركة الشرقية » تعلن مبررات عدم إرسال القوائم الماليةايسترن كومباني الشركة الشرقية

اقتصاد3-10-2021 | 16:53

أعلنت ايسترن كومباني، الشركة الشرقية مبررات عدم إرسال القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، على أن يتم إرسال القوائم المالية المشار إليها بحد أقصى يوم 18 أكتوبر 2021.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن القوائم المالية ما زالت تحت التدقيق والمراجعة من قبل مراقبي الحسابات حيث لم تصدر تقارير مراقبي الحسابات عليها حتى تاريخه، حيث أن الأمر بالتالي خارج إرادة الشركة في تعذر إرسال القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2021 في الفترة القانونية.

وأكدت الشركة، أنه سيتم الإرسال والإفصاح ب البورصة وبحد أقصى 18 أكتوبر 2021 فور الانتهاء من مراجعة القوائم المذكورة بعالية من قبل الجهات المعنية وصدور تقرير مراقبي الحسابات عليها ووفقاً لقواعد القيد والإفصاح للشركات المقيدة ب البورصة المصرية.

وحققت خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، أرباحاً بلغت 3.88 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.13 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي،
وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 12.14 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 11.36 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

أضف تعليق