«شهر 10»..مسلسل أيمن القيسوني لمكافحة سرطان الثدي

«شهر 10»..مسلسل أيمن القيسوني لمكافحة سرطان الثديأيمن القيسوني

ثقافة وفنون3-10-2021 | 17:37

استهل الفنان المصري أيمن القيسوني حديثه عن عمله الدرامي الجديد "شهر ١٠"، كاشفا عن المشروع التوعوي الذي يقدمه في العمل، الذي يتم تنفيذه حاليا في لبنان، من خلال شركة القيسوني، والمنتجة نيفين كازان “2 souls productions” وتحت رعاية الشركة المنتجة للعمل إلى جانب عدد من الجمعيات لمكافحة سرطان الثدي، منها الجمعية اللبنانية، والجمعية العراقية.

وقال الفنان أيمن: "أؤمن جدا بدور الفن تجاه المجتمع وكونه لا بد أن يقدم رسالة، ولهذا تحمست لمسلسل "شهر 10" الذي تم الانتهاء من تصويره في لبنان بمشاركة عدد من النجوم العرب وفي انتظار عرضه خلال شهر أكتوبر الحالي، وهو عمل توعوي عن سرطان الثدي، لذلك لم أتردد في تنفيذه كمنتج منفذ".

وأوضح القيسوني الفكرة الرئيسية للعمل قائلا: "يطرح العمل مخاوف النساء الأصحاء، و معاناة النساء المصابات بالمرض، ويهدف إلى زيادة التوعية والكشف المبكر، وتم اختيار اسم شهر 10 للعمل، لكونه الشهر العالمي لمكافحة سرطان الثدي، إذ أصبح هذا التاريخ هو شهر الكفاح ضد المرض ورفع مستوى الوعي حول الوقاية منه".

وأضاف أيمن القيسوني، أن مسلسل "شهر ١٠"، بطولة النجمة السورية كاريس بشار، ومجموعة من الفنانين العرب منهم، جان دكاش، ورنين مطر، ولمى مرعشلي، وآيتن عامر، وأمل عرفة وغيرهم، وهو من تأليف وليد زيدان وشاركت في الكتابة بتول ورد، ومن إخراج رندة علم.

الجدير بالذكر تواجد أيمن القيسوني في مصر حاليا للانتهاء من بعض الأمور المتعلقة بعرض العمل، بالإضافة الى أن العمل لا يهدف إلى الربح، وجميع المشاركين فيه متبرعين بمجهوداتهم من أجل ظهوره للنور.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2