لراغبى نقل الكفالة.. القوى العاملة توفر ٢٢٤ فرصة عمل

لراغبى نقل الكفالة.. القوى العاملة توفر ٢٢٤ فرصة عملمحمد سعفان وزير القوى العاملة

مصر4-10-2021 | 09:45

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية ب جدة في السعودية، نجح في توفير 224 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة، وتحدد الرواتب بعد المقابلة الشخصية، ومزايا أخرى.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم، الإثنين، أن ذلك جاء بتقرير من مكتب التمثيل العمالي ب جدة في إطار الجهود المبذولة من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى.

وأضافت أنه بتوجيه من وليد عبدالرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، تفاوض الملحق العمالي عبدالحليم محمود لبيب مع شركة "أكون" الدولية المحدودة بالمملكة ب جدة على عدد من المهن المتوفرة بالشركة.

من جهته.. أشار الملحق العمالي عبدالحليم محمود إلى أن فرص العمل المتوافرة تشمل 60 حدادا مسلحا، 60 نجارا مسلحا، 30 بناء (بلوك وطوب وجبس بورد وبلاستر) 30 مليس محارة، 20 دهان، 6 مراقبين حدادين مسلح، 6 مراقبين نجارين مسلح وتشطيبات، و6 مراقبين مليس ومحارة و6 مراقبين بناء.

وقال إن الأجور تحدد بعد المقابلة الشخصية، ويتم نقل الكفالة على الفور، ويوجد سكن ومواصلات وإعاشة، موضحا أنه من يرغب في التواصل يجب إرسال السيرة الذاتية على الإميل التالي :[email protected].

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2