ارتدي الترانشكوت على طريقة نجمات هوليوود

ارتدي الترانشكوت على طريقة نجمات هوليوودإرتدي الترنشكوت علي طريقة نجمات هولييود

منوعات4-10-2021 | 11:50

نشرت مجلة ماريا كلاري الأمريكية المختصة في عالم الموضة هن أهمية قطعة الترانشكوت في فصل الخريف، الترانشكوت قطعة جميلة ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة سواء رسمية أو عملية لكل يوم.

ما عليك سوى إقتناء ترانشكوت خلال فصل الشتاء القادم وأن تستوحي من النجمات لتعرفي كيفية تنسيقه بطرق عدة.

إطلالة غير تقليدية نسقت النجمة كاردي بي الترانكشوت الجلدي من ماركة لوي فيتون مع حقيبة صغيرة من الماركة عينها. طبعاً نحن لا نقول لك أن تشتري "لويس فيتون لتحصلي على هذا اللوك ولكن يكفي أن تختاري ترانشكوت جلدي ونسقيه مع الحذاء المفتوح.

كعادتها تختار النجمة جينيفر لوبيز قطع ملابس مميزة وأنيقة، واخترنا لك إطلالة بالترانكشوت البيج ذي القماش الشتوي، نسقت هذه الإطلالة مع حذاء بكعب عال وفستان ضيق.

أطلت كورتني كردشيان بترانشكوت مزين باللونين الأبيض والأسود بطريقة عصرية وهو أيضاً من الجلد. ارتدت معه كنزة سوداء وبنطلون أسود. هذه الإطلالة كلاسيكية ويمكن اعتمادها خلال يوم عمل أو خروج مع الأصدقاء.

بإطلالة شتوية ظهرت النجمة بريانكا شوبرا مرتدية ترانشكوت طويل باللون البيج مع كنزة شتوية، وإطلالة أخرى اختارت ترانشكوت باللون عينه مع البدلة الساتان ذات اللون الزهري هذه الإطلالة شتوية ودافئة بامتياز.

تُعرف النجمة ريهانا بجرأتها وطريقة اختيارها لأزيائها بأسلوب مثير، ومن بين هذه الإطلالات إليك الترانشكوت البرتقالي مع البوت الطويل بنقشة الحية.

لا تستغني النجمة كيم كردشيان عن الترانشكوت خلال فصل البرد، ترتديه مع الشورت القطني والحذاء ذي الكعب العالي مع كل أنواع وموديلات الملابس.

لدى هايلي بالدوين مجموعة كبيرة من الترانشكوت بالقصات المتنوعة، ومن إطلالاتها بهذه القطعة المميزة اخترنا لك الترانكشوت الأسود الطويل مع الكنزة القطنية والجينز والحذاء المريح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2