٢١٠ محضر مخالفة تموينية بمطروح خلال شهر سبتمبر

٢١٠ محضر مخالفة تموينية بمطروح خلال شهر سبتمبر٢١٠ محضر مخالفة تموينية بمطروح خلال شهر سبتمبر

حوادث وقضايا4-10-2021 | 14:16

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح بالتعاون مع مباحث التموين و الطب البيطري حملات خلال شهر سبتمبر على عدد من الأسواق و المحلات التجارية بمدن ومراكز المحافظة أسفرت عن ضبط 210 محضر مخالفة ،وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والتشديد على المتابعة المستمرة للأسواق ومراقبة المعروض من السلع الغذائية والتموينية ومنع أي تجاوزات او محاولات استغلال للمواطنين .

واوضح المحاسب حسن الشيباني مدير عام مديرية التموين ب مطروح أن المخالفات شملت 82 محضر مخالفة فى مجال المخابز والمطاحن منها 17 محضر لعدم الاعلان عن مواعيد الفتح ، و20 مخالفة للمواصفات و21 توقف عن العمل و14 عدم نظافة ، ومخالفة سجلات وأخرى عدم اعطاء بون .

كذلك 116 مخالفة فى مجال الاسواق منها 53 مخالفة عدم الاعلان عن الاسعار و44 مخالفة عدم وجود شهادة صحية و3 مخالفات عدم صلاحية للمنتج ومخالفتين بيع بأزيد من الثمن وآخرتين لبيع بدون ترخيص ومخالفة ذبح خارج المجزر ومخالفتين لعدم أغطية اللحوم .

واضاف انه تم كذلك تحرير 12 مخالفة فى المواد البترولية منها 6 مخالفات عدم الاعلان عن السعر ومخالفتين بيع بأزيد من السعر ومخالفة توقف عن العمل و3 مخالفات أخرى .

ووجه محافظ مطروح على تكثيف عمل تلك الحملات لضبط وأحكام الرقابة على الاسواق والتأكد من سلامة المعروض ومنع أي تجاوزات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها حرصا على سلامة وصحة المواطنين .

أضف تعليق