الحزن يخيم على أسوان بعد وفاة كابتن «كيكي»

الحزن يخيم على أسوان بعد وفاة كابتن «كيكي»أحمد عبد النبى مدرب الدراجات

محافظات4-10-2021 | 14:48

سادت حالة من الحزن فى محافظة أسوان بعد وفاة الشاب أحمد عبد النبى حسن، كابتن "كيكى"، والبالغ من العمر 24 سنة، الحاصل على بكالوريوس كلية التربية الرياضية جامعة أسوان 2021، ومدرب دراجات شهير بمدينة أسوان.

كان أحمد عبد النبى حسن محبوبًا من الجميع و كان يشتهر بالأخلاق وروح الفكاهة وحب الناس، وهو أول من نشر فكر ممارسة رياضة الدراجات بين الشباب والبنات، وكان يجرى العديد من المسابقات الرياضية، فضلًا عن تنظيمه مارثون الدراجات لنشر الفكرة بالمحافظة.

شارك أحمد عبد النبى حسن عددا من أصدقائه ومتابعى مجموعة "دراجات أسوان" التى أسسها على منصة التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو بث مباشر للرحلة الأخيرة فى حياة الشاب والتى انطلقت من كوبرى أسوان الملجم ممتدة عبر الطريق الصحراوى الغربى، وكان برفقته مجموعة من الشباب الذين اعتاد تدريبهم فى تلك الفترة وذلك المكان.

كان أحمد عبد النبى حسن قد أسس مجموعة لتدريب وتعليم قيادة الدراجات وممارسة الرياضة فى مدينة أسوان، حتى لقى مصرعه أثناء تدريبه مجموعة من الشباب بالطريق الصحراوى بعد أن صدمته سيارة ملاكى بالقرب من مدخل قرية غرب أسوان، ونقل على أثرها للمستشفى الجامعى وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان تلقى مدير أمن أسوان، اللواء هشام سليم، إخطارًا من مأمور قسم يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مدخل قرية غرب أسوان، أسفر عنه مصرع الشاب أحمد عبد النبى ٢٤ سنة وشهرتة "كابتن كيكى" مدرب قيادة دراجات، والذى لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الجامعى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2